ياسمين عبدالعزيز: كنت برفض آخد مصروف من جوزي شولتس لدول البلطيق: ألمانيا ستدافع عن كل شبر من أرض الناتو نجيب ميقاتي: موافقة حماس على مقترح وقف إطلاق النار خطوة متقدمة نحو وقف العدوان مصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح محمد عدوية يتألق في أولى حفلات ليالي مصر للربيع محافظ مطروح يشارك في فعاليات شباب المحافظات الحدودية محافظ الإسكندرية يطلق شعلة مارثون الاحتفال بأعياد الربيع من الاستاد محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها ويلتقي بالاسر والاطفال احتفالا بتلك المناسبة محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق سكة الوسط المستشفى المركزي بمحلة مرحوم مركز طنطا الزراعة” تصدر العدد السابع عشر من مجلتها الشهرية «MALR» عدد مايو ٢٠٢٤ محافظ مطروح يشارك في فعاليات برنامج شباب المحافظات الحدودية محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد ويكلف قيادات المحافظة بالمتابعة الميدانية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تفاصيل جلسة أوسوريو مع اللاعبين

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة، استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني على تحفيز الفريق في بداية الجلسة، ووجه التحية للاعبين على الأداء والفوز في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي في لقاء الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

و تحدث أوسوريو عن فترة التوقف الحالية وطالب اللاعبين باستغلالها بأفضل شكل ممكن،والعمل بكل جدية وتركيز حتي يكون الفريق في أفضل جاهزية للمباريات المقبلة محليا وأفريقيا.

وشرح المدير الفني الكولومبي العديد من الأمور والجوانب الفنية و الخططية الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع خلال الفترة الحالية.

وخاض يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب في العضلة الأمامية.

وأدى أوباما مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال و إشراف من أعضاء الجهاز الطبي للفريق.

و يقوم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بإجراء فحوصات طبية متواصلة للاعب للاطمئنان على حالته، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل خلال فترة التوقف الحالية .

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.