ألمانيا تطلب أسلحة ومعدات لجيشها بقيمة 23 مليار يورو ولي العهد السعودي وزيلينسكي يبحثان هاتفيا جهود حل الأزمة الأوكرانية بايدن: سنوقف شحنات الأسلحة الأمريكية لإسرائيل إذا أمر نتنياهو باجتياح كبير لرفح مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا إذا لم تعرقله إسرائيل.. مسئول في حماس: لم يتبق الكثير للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا الأونروا: استمرار غلق المعابر ومنع دخول الوقود سيصيب العمليات الإنسانية في غزة بالشلل دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حارتنا

إسلام نصر الله المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية يجتاز الكشف الطبي.. ويؤكد مستمرون في استيفاء الشروط


أجرى الدكتور إسلام نصر الله المرشح المحتمل لرئاسة جمهورية مصر العربية، الكشف الطبي المطلوب لاستكمال أوراق الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية 2024 في إطار استعداداته للترشح لمنصب رئيس الجمهورية.


وقد أجرى الدكتور إسلام نصر الله، الكشف في مستشفى زايد التخصصي في حضور عدد من أعضاء من حملته والتي تحمل شعار "#مصر_أولا".

وقد جاءت نتيجة الكشف الطبي الصادرة عن الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة المكلفة من جانب الهيئة الوطنية للانتخابات بالكشف على راغبي الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية بخلو المرشح المحتمل الدكتور إسلام نصر الله من أى مرض بدني أو ذهني يعيقه عن أداء مهام رئيس الجمهورية.

وعقب اجتياز الكشف الطبي، أكد إسلام نصر الله، على استعداده للمشاركة في السباق الرئاسي، مشدداً على التزامه ببرنامجه الانتخابي.

كما دعا المرشح الرئاسي المحتمل، الناخبين إلى ضرورة الاطلاع بدقة على البرنامج الانتخابي الخاص به وكذلك باقي المرشحين لمنصب رئيس جمهورية مصر العربية.

وأوضح نصرالله، إنه يجب على كل مُرشح أن يلتزم بوضع برنامج انتخابي واضح وله أهداف محددة وليس الاكتفاء ببعض العبارات الثورية الرنانة فمصر دولة تستحق الأفضل.

وكشف إسلام نصرالله عن أنه اول مرشح رئاسي يضع برنامج إنتخابي معد بواسطة الذكاء الاصطناعي يتضمن أفكار واقعية قابلة للتنفيذ وحلول لكافة المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والتنموية في مصر ، كما أنه قابل للتعديل والتطوير وفقاً للرؤية المستقبلية والخطط التنموية وبالتعاون مع كافة القوى السياسية الداعمة لنمو الوطن، ووفقاً لمعايير قياس واضحة تقييس مدى نجاح البرنامج في تحقيق أهدافه.


ويذكر أن المرشح الرئاسي المحتمل إسلام نصرالله بدأ في جمع التوكيلات اللازمة للترشح للانتخابات الرئاسية، والذي يشترط لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية، أن لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب في 15 محافظة على الأقل، وبحد أدنى 1000 من كل محافظة منها، أو الحصول على تزكية 20 نائبا من مجلس النواب.