محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة للموجة الـ 22 لإزالة التعديات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض كشف ملابسات واقعة مقتل ربة منزل بالغربية.. وضبط مرتكب الواقعة كشف ملابسات واقعة مقتل عامل بدمياط خلال مشاجرة.. وضبط مرتكب الواقعة ضبط عشرات المتهمين في عدد من القضايا المتنوعة خلال ٢٤ ساعة ضبط شخص بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين متابعة أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركزي سمالوط والمنيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

في 4 خطوات.. طريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريقة معرفة نتيجة مسابقة 30 ألف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني وذلك عبر بوابة الوظائف الحكومية.

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ أعلن نتيجة الامتحان للمتقدمين إلى مسابقة 30 ألف معلم من محافظات (شمال سيناء، جنوب سيناء، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، والبحر الأحمر).

خطوات معرفة نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

يمكن الدخول على رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم وكشوف الناجحين في المحافظات السبع من خلال الضغط على https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/AppInfo.aspx ثم ادخال الرقم القومي ورقم التقديم والضغط على أيقونة استعلام.

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ناشد المتقدمين لـ مسابقة 30 ألف معلم من محافظات (الفيوم وقنا وأسوان) بضرورة الالتزام بإحضار كافة أصول المستندات المطلوبة.

المستندات المطلوبة

وجدد الجهاز تأكيده على المتقدمين من محافظات (الفيوم وقنا وأسوان) الذين يحضرون للامتحان بالمركز، ضرورة الالتزام بإحضار أصول المستندات المطلوبة (المؤهل الدراسي، شهادة الخدمة العسكرية للذكور، شهادة الخدمة العامة للإناث، صحيفة الحالة الجنائية، بطاقة الرقم القومي، شهادة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة، وإيصال سداد رسوم الاشتراك في المسابقة)؛ حتى لا يمنع من يخالف ذلك من دخول الامتحان.


وللاستعلام عن النتيجة، طالع رابط بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.

وأتاحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة فتح باب الاستعلام عن نتيجة المرحلة الأولي للناجحين في مسابقة 30 ألف معلم.

ويتم اختيار إدارة التسكين للمقبولين ثم طباعة الإخطار والتوجه به مع صورة بطاقة الرقم القومي في الميعاد والمكان المحددين في الإخطار لاستلام جواب التسكين.

ويمكن الدخول على الموقع الرسمى للتنسيق والاستعلام عبر الرابط التالي :
https://generaltansikcairomoe.com/

في سياق متصل ، أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الاستعداد للإعلان عن مسابقة 30 ألف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم للعام الثالث، في شهر يناير المقبل، على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز https://jobs.caoa.gov.eg.

جاء ذلك، خلال تصريحات رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال استقباله الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لتفقد سير امتحانات المتقدمين لـ مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثاني، بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

مناشدة للراغبين في التقديم بـ مسابقة 30 ألف معلم مساعد

وناشد الشيخ، الراغبين في التقدم ومن لم يحالفهم التوفيق في مسابقة العام الأول ومسابقة العام الثاني بالاستعداد جيدًا والتقديم في مسابقة العام الثالث 2024، وعدم الانسياق خلف الشائعات التي يروجها بعض الأفراد والمواقع والصفحات التي تنتحل صفات رسمية أو تدعي علمها أو امتلاك التأثير في المسابقات بغير حق.

موضوعات متعلقة