رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مدرب الجزائر: مواجهة مصر حلم لنا.. وكنت أتمنى إقامتها في القاهرة

أكد جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر أن تُقام مباراة فريقه أمام في القاهرة، بدلًا من الإمارات، مُشيرًا إلى أنه سبق وأن طلب ذلك من الاتحاد الجزائري لكرة القدم عدة مرات.

وقال جمال بلماضي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مصر: "لعبنا عدة مرات أمام مصر، وكنت أتمنى أن ألعب أمامهم في هذه المرحلة".

وأضاف: "مواجهة مصر كانت حلم لنا، وكنت أتمنى أن أذهب إلى القاهرة وألعب هناك للعديد من الأسباب، وطلبت ذلك من اتحاد الكرة الجزائري أكثر من مرة – ولكن لم تُقام المباراة للأسف".

وتابع: "مصر هي الفريق الأكثر تتويجًا بلقب كأس إفريقيا، فهو منتخب قوي ومتماسك دائمًا حتى إن مر بفترات ضعف أو اختلال توازن كما يحدث مع بقية الفرق".

وأكمل: "منتخب مصر يبقى من ضمن الأفضل، صحيح أخفقوا في الوصول لكأس العالم قطر 2022 بركلات الترجيح، وفي كأس أمم إفريقيا خسروا بركلات الترجيح أيضًا، وهذا يعني أنهم دائمًا حاضرون وأقوياء".

وأتم جمال بلماضي تصريحاته قائلًا: "منتخب مصر تلقى هزيمة أمام تونس في مباراة ودية، ولكنها تبقى مباراة ودية.. منتخب مصر به لاعبون بجودة عالية جدًا ومعتادون على الضغط، وعلى هذه النوعية من المباريات، ولهم جمهور عريض في الوطن العربي، ونحن متحمسون لمواجهتهم".

ويواجه منتخب مصر نظيره الجزائر في مباراة ودية بالسابعة مساء غدٍ الإثنين على إستاد هزاع بن زايد في الإمارات.