موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نصف نهائي دوري السوبر للسلة وزارة الصحة: لا علاقة للأطباء بما جاء في منشورات تجارة الأعضاء المزيفة ”الزراعة تصدر العدد رقم ١٤٥.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري ضبط شخص ببنى سويف ينشر أسعارا غير حقيقية للذهب والعملات عبر صفحات التواصل والمواقع الإلكترونية مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدمًا ملحوظًا في مفاوضات الهدنة وزير الصحة يعلن ميكنة منظومة المواليد والوفيات والتطعيمات الروتينية بالكامل خلال 24 ساعة.. ضبط 16601 مخالفة مرورية متنوعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون 5 توصيات جديدة للجنة العليا لكبار السن تشمل وضع خريطة خدمات متكاملة «الأرصاد» تحذر من سقوط أمطار اليوم على مناطق متفرقة انطلاق فعاليات القوافل التعليمية لطلاب الثانوية العامة بمركزي الحسينية وبلبيس
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي: ملايين المصريين سيخرجون لرفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤتمر صحفي، المستشار الألماني أولاف شولتس بمقر رئاسة الجمهورية.

وتقدم الرئيس السيسي، بخالص التعازي في ضحايا المستشفى المعمداني في غزة، مطالبًا المجتمع الدولي بالتدخل الفوري.

وضع متدهور

وشدد الرئيس السيسي، على رفض جميع الممارسات المتعمدة ضد المدنيين.

وأكد الرئيس السيسي، أن الوضع الإنساني في قطاع غزة أخذ في التدهور بصورة مؤسفة وغير مسبوقة

وتابع: «التصعيد العسكري في قطاع غزة ينذر بمخاطر جسيمة على المدنيين وشعوب المنطقة».

وقال الرئيس السيسي، إن تحقيق الأمن في الشرق الأوسط ينعكس على القارة الأوروبية، مضيفًا إن هناك حاجة ضرورية للعودة للمفاوضات حتى لا ندخل في حلقة مفرغة من العنف.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن مصر لم تغلق معبر رفح منذ اندلاع الأزمة.. والقصف الإسرائيلي يحول دون عمله.

تصفية القضية الفلسطينية في منتهى الخطورة وما يحدث في غزة محاولة لدفع سكان غزة للهجرة لمصر.

وأكد الرئيس السيسي، أن نقل الفلسطينيين إلى مصر معناه تحول مصر إلى قاعدة للعمليات ضد إسرائيل وتلاشي السلام الذي صنعته مصر.

وقال الرئيس السيسي: «لو استدعى الأمر أن أطلب من المصريين الخروج للتعبير عن رفض تهجير الفلسطينيين لسيناء سترون خروج الملايين من المصريين يؤيدون موقف الدولة».

موضوعات متعلقة