رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة سموحة المرتقبة


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب الترسانة استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

الجهاز الفني للزمالك حرص على تصحيح أخطاء اللاعبين الدفاعية والهجومية خلال فترة التوقف من أجل الظهور بمستوى جيد في اللقاءات القادمة، وركز على زيادة النزعة الهجومية وعلاج ظاهرة اهدار الفرص السهلة، بجانب تعامل المدافعين مع الهجمات المرتدة ومراقبة المهاجمين وضرورة عدم ترك أية مساحات في الثلث الأخير من الدفاع لمنع استغلالها من جانب لاعبي سموحة.

ويأمل الجهاز الفني للزمالك في تحقيق الفوز وتكرار سيناريو لقاء البنك الأهلي والوصول للنقطة رقم 8 للتقدم خطوة كبيرة في رحلة المنافسة على قمة الدوري الممتاز .

الساعات الماضية شهدت حالة من الارتياح داخل الزمالك بعد خلو قائمة إصابات اللاعبين الدوليين، بجانب تعافي الخماسي محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما وعبد الله جمعة وعمرو السيسي وحاتم سكر من الإصابات وجاهزيتهم للمشاركة في المباريات.

وينوي الجهاز الفني الرهان على قوته الضاربة أمام العملاق السكندري والممثلة في أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي وشيكابالا وسيف الدين الجزيري للخروج من المباراة بالعلامة الكاملة.

لغة الأرقام تشير إلى تفوق الزمالك على سموحة، حيث تقابل الفريقين من قبل في 26 مباراة، حقق أبناء ميت عقبة الانتصار في 17 لقاء، بينما انتصر الموج الأزرق في 3 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 6 مباريات، وسجل لاعبو الزمالك 32 هدفا في شباك سموحة، بينما أحرز لاعبي الفريق السكندري 16 هدفا في شباك الفارس الأبيض.

ويتصدر أحمد سيد زيزو وحسام حسن قائمة هدافي مباريات الفريقين برصيد 4 أهداف لكل منهما، ويليهما محمود عبد الرازق شيكابالا برصيد 3 أهداف.