النائب عمرو فهمي: حديث الرئيس عن الذكاء الاصطناعي أكد أن مصر دولة ذات ريادة النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات محافظ كفرالشيخ يتابع إزالة ببرج سكني مخالف بمدينة دسوق النائب أيمن محسب: الحوار الوطني خلق حالة من التلاحم والتوافق بين أطياف المجتمع المصري محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر رئيس مجلس النواب البحريني: لست بغريب عن مصر والمصريين ودورهم التاريخي لدعم العرب ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي صحة قنا تعلن جاهزيتها لتلقي تطعيمات الحجاج برتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة ومجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية زيادة بالملايين.. اقتصادية النواب تقر موازنات حماية المستهلك والسلع التموينية لـ 2025
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مجلس إدارة الزمالك يجهز شاحنة مساعدات لفلسطين

أعلن مجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تجهيز شاحنة مساعدات لفلسطين، وذلك في أولى قراراته بعد نجاحه في الانتخابات التي أُجريت مساء أول أمس الجمعة.

وجاء في بيان رسمي من مجلس إدارة نادي الزمالك: "انطلاقا من مسئوليتنا الوطنية واتساقا مع توجهات الدولة المصرية وقيادتها السياسية برئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، نستنكر بأشد العبارات، الجرائم والممارسات غير الإنسانية التي تجري بحق الشعب الفلسطيني".

وأضاف البيان: "ندعو الشعوب والحكومات وكافة الجهات والهيئات المحبة للسلام والمعنية بحقوق الإنسان إلى اتخاذ كل الإجراءات الممكنة لحماية الشعب الفلسطيني وحقه في الحرية وتقرير المصير".

وأوضح مجلس إدارة الزمالك في بيانه أنه تقرر البدء فورًا في التنسيق مع كافة الجهات المعنية نحو تجهيز شاحنة من المساعدات الطبية والغذائية؛ تمهيدًا لإرسالها إلى فلسطين.

كما تقرر تنظيم حملة للتبرع بالدم لصالح شعب فلسطين داخل نادي الزمالك، بالإضافة لتشكيل لجنة دائمة لبحث سبل تقديم الدعم للشعب الفلسطيني.

وقام مجلس إدارة الزمالك بنشر ذلك البيان عبر صفحة القائمة الموحدة بموقع فيسبوك وليس صفحة النادي الرسمية، وذلك نظرا لعدم استلام المجلس رسميًا مقاليد الأمور داخل الأبيض، انتظارًا لاعتماد وزارة الشباب والرياضة نتائج اجتماع الجمعية العمومية للنادي.

يُذكر أن مجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك يضم حسين لبيب رئيسًا للمجلس، وهشام نصر، نائبًا للرئيس، وحسام المندوة، أمينًا للصندوق، بالإضافة لعضوية أحمد سليمان ومحمد طارق وعمرو أدهم وهاني شكري وهاني برزي وحسين السيد، بجانب الثلاثي تحت السن أحمد خالد ورامي نصوحي ونيرة الأحمر.