الولايات المتحدة تدين إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الجيش الإسرائيلي: 308 قتلى من الجنود و222 أسيرا في قطاع غزة

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، عن «استهداف 20 خلية تابعة لحزب الله اللبناني على الحدود اللبنانية – الفلسطينية».

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، صباح الاثنين: «هاجمنا مواقع تابعة لحزب الله في الليل، ونواصل استهداف تلك المواقع وأي مصادر لإطلاق النار تجاه إسرائيل، وسنستمر في تلك السياسة».

وأشار إلى مقتل 308 جنود إسرائيليين ووجود 222 أسيرًا في قطاع غزة، قائلًا إن «الرقم يتم تحديثه وقابل للتغيير بناء على المعلومات المتوفرة».

وقال: «نتحدث عن وجود عدد من الأجانب بين هؤلاء ونسعى للتعرف على هويتهم، وسنواصل العمل بكل الطرق لإعادة المخطوفين إلى منازلهم بسلام».

وواصل طيران الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، شن غاراته على مناطق واسعة في قطاع غزة، بعد ليلة مرعبة تعتبر الأعنف منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر الجاري.

وذكرت مصادر طبية، أن 23 مواطناً استُشهدوا بينهم أطفال ونساء خلال أقل من 12 ساعة في محافظة خان يونس، في عدة غارات استهدفت منازل لعائلات أبو رشوان، وأبو دقة، وعبد الغفور، في مناطق قيزان النجار، وعبسان الكبيرة، والمناطق الغربية.

وأضافت المصادر أن 17 مواطناً استُشهدوا وأصيب العشرات بجروح، جراء تعرض شقة سكنية في منطقة الفالوجا شمالي قطاع غزة لقصف من طائرات الاحتلال الإسرائيلي.

كما تم انتشال 5 شهداء وعدد من الإصابات من منزل لعائلة أبو شحادة الذي استهدفه طيران الاحتلال شرق خان يونس جنوبا.