أسعار الدواجن اليوم الجمعة.. الفراخ وصلت لكام الدولار يسجل 46.85 جنيه للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الجمعة ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي يوسف زيدان يهاجم داعية يروج لزواج القاصرات باسم الدين: «عايزنها ظلمة» واشنطن عن دعوة القمة العربية نشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينيّة المحتلة: قد تضر جهود هزيمة حماس كشف ملابسات تعدى أحد الأشخاص بسلاح أبيض على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية محمد العرابي: لم أتوقع هذا الحجم من انتصار الرأي العام الدولي للحق الفلسطيني حاملة الطائرات الأمريكية رونالد ريجان تغادر اليابان بعد مهمة استمرت 9 سنوات إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل منح عقود التزام المستشفيات الحكومية أمام النواب الأحد المقبل..والتصويت النهائي على الحساب الختامي منتخب مصر للشباب يفوز على النصر للتصدير 3-0 وديا وفد جنوب إفريقيا أمام العدل الدولية: يجب توجيه أوامر لإسرائيل بوقف عملياتها العسكرية في غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

نيابة عن الرئيس السيسي.. مدبولي: أزور شمال سيناء لإطلاق المرحلة الثانية من تنميتها

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه يزور محافظة شمال سيناء نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي لإطلاق المرحلة الثانية من تنمية المحافظة.

وأضاف خلال لقاء مع مشايخ وعواقل شمال سيناء، بمقر الكتيبة 101 بمدينة العريش، اليوم الثلاثاء، أن سيناء البقعة الطاهرة من أرض مصر، وكانت هي النقطة المستهدفة على مدار التاريخ لمحاولة النيل من مصر.

وأشار إلى أنّ كل المصريين يعتبرون سيناء هي أكثر بقعة مصرية غالية على قلوبهم.

ولفت إلى أنه لا توجد عائلة مصرية واحدة، لم يخدم أي من أفرادها في سيناء سواء عبر القوات المسلحة أو الشرطة.

ويزور مدبولي محافظة شمال سيناء، لافتتاح عدد من المشروعات وتفقد مشروعات أخرى.