رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك في اختبار صعب أمام زد

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مهمة ومثيرة أمام نظيره زد على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، الزمالك يدخل اللقاء في المركز الخامس برصيد 8 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين والهزيمة في لقاء، بينما يحتل زد المركز الثالث برصيد 9 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث مباريات.

الجهاز الفني للزمالك حرص على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء، إذ قام الكولومبي اوسوريو برفقة جهازه المعاون بتصحيح الاخطاء الدفاعية التي ارتكبها الابيض في لقاء إنبي الأخير لتفادي تكرارها أمام زد للعودة للنتائج الإيجابية من جديد للمنافسة على الصدارة.

الزمالك سيفتقد أمام زد لخدمات مصطفى شلبي الذي يعاني من الإصابة بكدمة قوية في الكاحل تعرض لها في لقاء إنبي الأخير، بجانب البنيني سامسون إكينيولا لخروجه من حسابات الجهاز الفني، ويراهن الجهاز الفني للأبيض على الرباعي أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف إبراهيم أوباما بجانب التونسي سيف الدين الجزيري للخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة.

وفي الجانب الأخر، يبحث زد عن تحقيق المفاجأة وخطف النقاط الثلاثة واستغلال حالة انعدام التوازن التي يمر بها الزمالك، الوافد الجديد للدوري الممتاز تعادل في آخر ثلاث مواجهات له بالبطولة أمام بلدية المحلة والمقاولون العرب وسموحة.

الجهاز الفني لزد بقيادة مجدي عبد العاطي طالب اللاعبين بغلق المساحات أمام لاعبي الزمالك وتفادي الهفوات الدفاعية خاصة وأن الأبيض يمتلك لاعبين أصحاب قدرات فردية عالية، كما طالب لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى محمد عواد للخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية تعزز موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري.