لاعبو الأهلي يحتفلون بوصول محمد عبد المنعم للمئوية الأولى مع الأحمر محافظ قنا يزور فني كهرباء الوقف بمستشفى الجامعة وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء إصابة الزناري في مباراة الزمالك والبنك الأهلي ودخول حسام عبد المجيد الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

برلمانية تدعو لتخصيص يوم دراسي عن سيناء

قالت النائبة سحر طلعت مصطفى، عضو مجلس النواب، إن التداعيات الأخيرة بشأن القضية الفلسطينية ومحاولات الاحتلال الاسرائيلي، والتهجير القسري للشعب الفلسطيني إلى سيناء، كانت سببًا في توعية الأجيال الجديدة بتاريخ القضية الفلسطينية وتاريخ أرض الفيروز التي مازالت ضمن أحلام جيش الاحتلال.

وثمنت سحر طلعت مصطفى، زيارة رئيس مجلس الوزراء إلى سيناء، مع عدد من النواب والفنانين والصحفيين، والإعلان عن عدد من المشروعات التنموية المهمة بسيناء.

ودعت عضو مجلس النواب، وزير التربية والتعليم إلى تخصيص يوم باسم "يوم سيناء" في كل مدارس الجمهورية، لتوعية الطلاب والأجيال الجديدة بقيمة تلك القطعة الغالية من الوطن، لاسيما في ضوء تداعيات أحداث غزة الأخيرة، مشيرة إلى أن الأجيال الجديدة تحتاج إلى أن تعرف الكثير من المعلومات وتفهم تاريخ سيناء جيدًا.

وتابعت النائبة سحر طلعت مصطفى، أيضا يمكن تنظيم مسابقات بين الطلاب تتعلق بمعلومات وأعمال فنية أو تنموية مرتبطة بسيناء، وذلك لتكون هناك حالة من الوعى الكامل لدى الأجيال الجديدة عن سيناء وحجم التضحيات التي قدمتها الأجيال السابقة دفاعًا عن سيناء، ويكونوا على استعدادا لتقديم مثلها في المستقبل دفاعًا عنها.