محافظ الشرقية :إزالة (٤٠٢) إعلانات مخالفة وغير مرخصة بمراكز ومدن المحافظة محافظ كفرالشيخ: استلام 178 ألف طن بشون وصوامع الأقماح وزيرة الثقافة توجه بفتح المتاحف التابعة للوزارة مجانًا للجمهور احتفاءً باليوم العالمي للمتاحف محافظ المنيا: شون وصوامع المحافظة تواصل استقبال القمح وتوريد 206 آلاف طن منذ بدء الموسم تموين المنيا يضبط 87 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق مركز بحوث الصحراء ينفذ 15 مدرسة حقلية للمزارعين في مجال إنتاج الدواجن بجنوب سيناء رغم تحذيرات واشنطن.. إسرائيل تواصل الحشد على أطراف رفح الفلسطينية استعدادا لاجتياح شامل مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق الإسكان: 26 مايو.. بدء تسليم الأراضي السكنية المميزة بمدينة أسوان الجديدة رئيس الوزراء القطري: مفاوضات صفقة التبادل بين حماس وإسرائيل في حالة جمود الآن محافظ بني سويف يستقبل السفيرة سُها جندي وزيرة الهجرة في زيارتها لبني سويف كتائب القسام تعلن تدمير ناقلة جنود إسرائيليين شرق مدينة رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي من فلسطين

المقاومة الفلسطينية تعلن تدمير آليتين لقوات الاحتلال في خانيونس

ووفق "القسام"، فإن عملية تدمير الآليتين الإسرائيليتين تمت في منطقة الفراحين شرق خان يونس بقذائف "الياسين 105".

وكانت القوات الإسرائيلية قد اقتحمت، ليلة الأحد، بلدة أبو ديس شرق القدس، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين الفلسطينيين.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصادر محلية قولها إن قوات إسرائيلية اقتحمت البلدة من محيط جامعة القدس، وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين ومنازلهم، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأصيب شابان، ليلة الأحد، بشظايا الرصاص الحي، بعد استهداف قوات إسرائيلية مركبة كانا يستقلانها قرب جسر حلحول على مدخل الخليل الشمالي.

وقالت مصادر محلية وأمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية، إن قوات إسرائيلية أطلقت النار صوب مركبة أثناء مرورها من المكان، ما أدى لإصابة شابين بشظايا الرصاص الحي.

موضوعات متعلقة