وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة مخرج الجبل الوردي: فكرة الفيلم استوحيتها من منطقة في اليونان وزيرة التضامن من الإسكندرية للفيلم القصير: فخورة بتقديم برنامج سينما المكفوفين احتفاء كبير بعروض سينما المكفوفين بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير تفاصيل فوز رسائل الشيخ دراز بجائزتين عقب عرضه العالمي الأول بمهرجان أسوان لأفلام المرأة محافظ الشرقية يصدر قرارين بتكليف رئيس جديد لمركز الزقازيق ونواب لمراكز ومدن الزقازيق والقرين وحي ثان الزقازيق محافظ الشرقية يطمئن على الاستعدادات النهائية لافتتاح مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز النسخة العاشرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ريال مدريد يواجه سبورتينج براجا اليوم في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره سبورتينج براجا البرتغالي مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تتطلق صافرة المباراة في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ويسعى النادي الملكي لحسم التأهل للأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا أملًا في التتويج خلال النسخة الحالية لتعويض اخفاق النسخة الماضية من المسابقة .

إدواردو كامافينجا

وكان نادي ريال مدريد الإسباني، أعلن تجديد عقد لاعب وسط الفريق الفرنسي إدواردو كامافينجا، لمدة عامين، ليواصل مسيرته مع النادي الملكي حتى عام 2029.

وأصدر ريال مدريد، بيانا رسميا، قال فيه:"اتفق ريال مدريد وكامافينجا على تمديد عقد اللاعب المرتبط بالنادي حتى 30 يونيو 2029".

وأضاف:"وصل كامافينجا إلى ريال مدريد في عام 2021، عندما كان عمره 18 عامًا فقط، وفاز في أول موسمين له بـ 6 ألقاب: دوري أبطال أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الدوري الإسباني (1)، كأس الملك و1 1 كأس السوبر الإسباني".

وواصل:"بعمر 20 عامًا فقط، خاض 114 مباراة دفاعًا عن قميص ريال مدريد. تم ترشيحه لجائزة الفتى الذهبي في عامي 2021 و2022، ولكأس كوبا في عامي 2022 و2023".

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد، قام بزيادة قيمة الشرط الجزائي في عقد كامافينجا، إلى مليار يورو.

وكان ريال مدريد، قد نجح فى الأيام القليلة الماضية، فى تجديد عقد الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو.