رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أهداف مباراة الأهلي وسيراميكا في دوري nile

قاد محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي فريقه لتحقيق فوز مُثير على سيراميكا بهدفين لهدف خلال المباراة التي انتهت منذ قليل بإستاد الجبل الأخضر في المقاولون العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري (دوري nile) .

تقدم للأهلي ياسر إبراهيم في الدقيقة 33 ثم تعادل أحمد القندوسي لسيراميكا في الدقيقة 58، قبل أن يُضيف أفشة هدفاً قاتلاً للأهلي في الدقيقة 90 على طريقة "قاضية جديدة".

بهذه النتيجة يحتل الاهلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة نقاط بعدما لعب 4 مباريات حقق الفوز فيهم وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة.

فيما يحتل سيراميكا المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط بعدما لعب 6 لقاءات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر ثلاث مباريات وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:‏ محمد الشناويو أكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وكريم الدبيس ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر و بيرسي تاو.

‏فيما جاء تشكيل سيراميكا الذي أعلنه أيمن الرمادي المدير الفني ، ، كالتالي: محمد بسام - محمد شكري - احمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني - محمد إبراهيم - أحمد القندوسي - محمد عادل - محمد توني - محمود زلاكة وجون ايبوكا.

وأدار الحكم عبد العزيز السيد، المباراة، وعاونه، كلًا من يوسف البساطي (حكم مساعد أول)، هشام الدسوقي (حكم مساعد ثانٍ) وإبراهيم محجوب (حكم رابع) وجلس محمد الحفني حكمًا رئيسيًا في غرفة تقنية الفيديو، بمساعدة الحكم محمد علاء هاشم.

الشوط الأول

جاءت بداية المباراة حماسية من الفريقين وتصدى محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد بسام حارس سيراميكا لأكثر من فرصة للفريقين أخطرها رأسية من أحمد القندوسي ، واشهر عبد العزيز السيد بطاقة صفراء لياسر إبراهيم في الدقيقة 13 بعدما لمست الكرة "يد" اللاعب.