محافظ كفر الشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي بمطوبس عبر منظومة الكاميرات الذكية بشرة سارة.. الكهرباء توقف خطة تخفيف الأحمال بدءًا من اليوم خلال ساعات الامتحانات استقبال (163) طلب من المواطنين للحصول على شهادة بيانات للتقديم على قانون التصالح مع مخالفات البناء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية تستجيب لـ (1948) شكوى خلال شهر أبريل الماضي محافظ بورسعيد : استمرار أعمال تطوير و توسعة و رفع كفاءة ورصف شارع محمد حسني مبارك ومنطقة علي بن أبي طالب... «الإسكان» تعلن موعد القرعة التكميلية لحجز وحدات «جنة» بالتجمع وأكتوبر و«متميز العبور» رئيس «العبور الجديدة» يعلن بدء تنفيذ مبادرة «شجرها» لزراعة شجر مثمر بـ«سكن مصر» الإفتاء تستطلع الليلة هلال شهر ذي القعدة لعام 1445هجريا محافظ بورسعيد: استمرار أعمال تطوير و توسعة و رفع كفاءة ورصف شارع ستالينجراد بنطاق حي المناخ محافظ كفرالشيخ: إزالة 28 إعلان مخالف وتقنين عدد آخر شرق عاصمة المحافظة جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة للكشف بالمجان على أهالي قرية منقباد بالتعاون مع ”حياة كريمة” محافظ الوادي الجديد : انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يهزم بيراميدز ويتأهل لنهائي كأس مصر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

بدأ الأبيض المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد حمزة المثلوثي ومحمود علاء وحسام عبد المجيد ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وسيد عبد الله " نيمار" وإبراهيما نداي وأحمد مصطفى "زيزو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و يوسف أوباما .

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وهدد الزمالك مرمى أحمد الشناوي في الدقائق الأولى ، إلا أن بيراميدز تمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عن طريق فيستون ماييلي، بعدما تلقى عرضيه من الجبهة اليمنى قابلها المهاجم بتسديدة في المرمى، في الدقيقة الأخيرة من اللقاء تعادل نبيل عماد دونجا لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الإضافي الأول تقدم بيراميدز عن طريق مصطفى فتحي بعد خطأ من دفاع الزمالك، وبعدها أدرك البديل سامسون إكينيولا التعادل للزمالك بعد تمريرة رائعة من يوسف إبراهيم أوباما.

وفي الشوط الإضافي الثاني أحرز محمد حمدي الهدف الثالث لبيراميدز، وبعدها بدقيقتين تعادل ناصر منسي من ضربة رأسية رائعة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3 ليحتكم الفريقين لركلاء الجزاء الترجيحية التي ابتسمت للزمالك ليتأهل للنهائي لمواجهة الأهلي.