وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان المشروعات الزراعية والثروة السمكية حزب تحيا مصر: انطلاق أولي الدورات التدريبية للمرأة بمتحف الفن الإسلامي الدكتور سويلم يلتقى سفير دولة بيرو في مصر لبحث تعزيز التعاون بين البلدين فى مجال المياه زيلينسكي: نواجه نقصا في عدد القوات.. والغرب يخشى هزيمة روسية أو أوكرانية إسعاد يونس: عادل إمام صاحب فضل.. وأوفى بوعده لي في «شعبان تحت الصفر»‏ الأمم المتحدة: لم يبق شيء تقريبا لتوزيعه في غزة شيرين:‏‎ ‎عادل إمام نجم مثل نهر النيل.. يعطي دون انتظار مقابل حزب الله اللبناني يعلن استهداف ‏آلية إسرائيلي بقذائف المدفعية عند موقع المالكية فيضانات تجتاح ولاية سارلاند الألمانية بعد هطول أمطار غزيرة الأمم المتحدة تحيي ذكرى النكبة الفلسطينية للعام الثاني على التوالي بورسعيد: سيدة تمثل جريمة قتلها طفلها لبيع أعضائه والحصول على أموال من تطبيقات الإنترنت فيفا يتمسك بإقامة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد رغم التهديدات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

صحة دمياط تعلن عن خطة انطلاق قوافل «حياة كريمة» الطبية لنوفمبر الجاري

أعلنت مديرية الصحة بدمياط، عن انطلاق القوافل العلاجية لشهر نوفمبر الجاري، والتي تقدم خدمات الكشف الطبي، وصرف العلاج، وإجراء الفحوصات، وكذلك الأشعة والتحاليل مجانًا.

وأوضح بيان أصدره الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بدمياط، أن القوافل العلاجية بدأت من مركز "كفر سعد، في قرية المرابعين، و قرية النصر، خلال نهاية الأسبوع الماضي، ومطلع الأسبوع الجاري، ثم تتجه اليوم لقرية أبوراشد، وتستمر لمدة يومين، ثم تنتقل إلى أبو سعادة الكبرى التابع لذات المركز لمدة يومين حتى منتصف نوفمبر".

وتبدأ بعد ذلك القوافل رحلتها في عزبة حماد، التابعة لكفر البطيخ، يومي 17 و18 نوفمبر، وبعدها إلى مركز فارسكور بعزبة العمدة، وتستمر على مدار الأربعاء والخميس من الأسبوع المقبل.

وتختتم القوافل الطبية في نهاية الشهر بقرية الأربعين، يومي 29 و30 نوفمبر، وذلك تحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.