الولايات المتحدة تعارض تحقيق المحكمة الجنائية الدولية بشأن الاحتلال الإسرائيلي العميد محمود محيي الدين: المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏ ميدو: الجيل الجديد لم يعد لديه شغف بالكرة المصرية بسبب قرارات هؤلاء ولي العهد السعودي: المملكة ترفض بشدة دعوات التهجير القسري للشعب الفلسطيني الطيران الحربي الإسرائيلي يشن سلسلة غارات عنيفة شرق مخيم جباليا شمال غزة وسط احتجاجات مؤيدة لغزة.. شرطة نيويورك تحلق بالمروحيات فوق جامعة كولومبيا حملة مقاطعة الأسماك في بورسعيد: أسعار النهاردة حاجة تفرح أمير قطر والرئيس الأمريكي يبحثان جهود التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كلوب بعد الخسارة ضد تولوز: أنا متقبل الهزيمة لأننا نستحقها

كلوب
كلوب

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد الخسارة ضد تولوز بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الرابعة من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها " بي بي سي " البريطانية:" لقد كانت أجواء فوضوية في المباراة، استحقينا الهزيمة " .

وأضاف:" تولوز فاز بجميع الإلتحامات الحاسمة بينما لم نفعل ذلك ، منحنا لهم عدة كرات ولم نكن جيدين دفاعياً ، عندما تتلقى ثلاث أهداف عليك تسجيل أكثر ، الهدف الثالث لنا تم إلغائه ولم يكن ليجعل الأمور أفضل لكنه كان سيشعرنا بصورة أفضل بالجدول ".

وعن إلغاء هدف كوانسا قال:" لقد شاهدت الحالة قبل قليل للتو وبرأيي ليست لمسة يد واضحة ، لقد كانت على صدره ولم أرى لمسة يد ، ربما كان لديهم الحكام صور أفضل " .

وقال كلوب: " كان هناك ركلة جزاء لنا ، سمعت بذلك لكن لم أشاهد الحالة ، أنا مهم وقلق أكثر بشأن اللعب بصورة أفضل مما قدمناه بدلاً من الحديث عن التحكيم ، فقد كان أداء الفريق هو المشكلة الرئيسية بالنسبة لي " .

وتابع كلوب: " قدمنا كل شئ لكن كرة القدم يجب عليك القيام بالتدخلات الحاسمة بالوقت المناسب ، لا يمكن تلقي أهداف مثلما تلقينا ، يمكن أن يحدث ذلك مع الهدف الأول لكن تولوز سجل هدفين آخرين وتم إلغائهما بداعي التسلل لذا تلقينا عدة أهداف الليلة وهذا غير جيد ، النتيجة ليست جيدة لكن الأداء لم يكن كذلك، أنا لست قلقاً فعليا سنقوم بتغيير ذلك ".