محافظ كفر الشيخ يعلن دعم منظومة النظافة بالمراكز بـ « 4 سيارات 5 طن ولودر » محافظ بورسعيد يستقبل النائب الدكتور ”محمود حسين ”رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق الشين قطور ويتابع استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء محافظ كفرالشيخ يتابع جهود إزالة البناء المخالف بدسوق جيش الاحتلال يعترف بإصابة عميد في معارك وسط غزة تعطل الاتصال عبر الإنترنت في شرق إفريقيا ببسب تضرر كابلات تحت الماء المدير الفني للزمالك: لم نبدأ الشوط الأول بشكل جيد ولسنا سعداء بالنتيجة السكرتير العام للإسماعيلية يناقش آلية تطبيق رسوم منظومة التخلص الآمن من المخلفات رئيس إعلام الشيوخ: تضامن مصر مع دعوى جنوب إفريقيا رسالة واضحة برفض الانتهاكات الإسرائيلية نقابة الصحفيين: قرار منع تصوير الجنازات مخالف للدستور.. والشخصية العامة ملك للمجتمع بوتين يقيل وزير الدفاع شويجو من منصبه ويعينه أمينا عاما لمجلس الأمن القومى الروسي مدحت العدل يتحدث عن ماتش الزمالك وهضة بركان المغربي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وصول أول مجموعة من المواطنين الروس القادمين من غزة إلى القاهرة

المواطنون الروس
المواطنون الروس

وصلت المجموعة الأولى من المواطنين الروس إلى القاهرة بعد أن تم إجلاؤهم من الأراضي الفلسطينية عبر معبر رفح البري الحدودي بين مصر وقطاع غزة.

وكان في استقبال المواطنين الروس فريق من وزارة الطوارئ الروسية. وأكد ناطق باسم الفريق أنهم جاهزون لتقديم الدعم وجميع التسهيلات اللازمة للعائلات.

وفي وقت سابق من يوم الأحد، أعلنت وزارة الطوارئ في روسيا في بيان عن إجلاء أول 70 مواطنا روسيا من قطاع غزة إلى القاهرة.

وفي وقت سابق، كشفت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن هناك حوالي 300 مواطن روسي قاصر على قائمة الإجلاء من قطاع غزة.

وكتبت زاخاروفا عبر "تلغرام": "هناك الكثير من الأطفال على قائمة الإجلاء من غزة، نحن نتحدث عن حوالي 300 مواطن روسي قاصر، لقد ظلوا تحت الحصار لمدة شهر".

وكان مسؤول العلاقات الخارجية في حركة "حماس" باسم نعيم قد قال لوكالة "نوفوستي" في وقت سابق إن كل شيء جاهز لبدء إجلاء الروس ومواطني رابطة الدول المستقلة من قطاع غزة، إلا أنه لا توجد موافقة من الجانب الإسرائيلي.

موضوعات متعلقة