رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ البحيرة تترأس حملة مكبرة لازالة التعديات على الأراضى الزراعية

في ضوء تنفيذ توجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بمواصلة الجهود والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة.

تم اليوم تنفيذ حملات إزالة مكبرة برئاسة الدكتوره / نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة
،اللواء/ محمود هويدى مدير أمن البحيرة، والسيد اللواء / محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة، ا/ ياسر مهنا الدمينى رئيس مركز ومدينة رشيد .

أسفرت تلك الحملات عن إزالة 10 حالات لتعديات على الأراضى ومن الزراعية بمساحة 1134 م٢بمركز ومدينة رشيد تنوعت ما بين أعمدة خرسانية وأسقف مكتملة وقواعد وسملات وأسوار مبنى بالطوب الأبيض والاسمنت ومباني مكتملة.

وأكدت نائب محافظ البحيرة أن الدولة بكافة أجهزتها ستتصدي بكل حزم لكافة حالات التعديات على الأراضى الزراعية ومنع التعدي عليها مرة أخرى وإزالة أي تعديات جديدة في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمه تجاه المخالفين.

كما شددت على تكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الفور والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً، والضرب بيد من حديد والتصدي بمنتهى القوة لأي مخالفة بناء وإزالتها على الفور وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ والإلتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً.