وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والاسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة محافظ الغربية يناقش مع رئيس صندوق التنمية الحضرية الموقف التنفيذي لتطوير المناطق العشوائية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مؤسسة الأهلي المجتمعية ترسل قافلة إغاثة لأهالينا في غزة

قرر مجلس إدارة مؤسسة النادي الأهلي المجتمعية، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إرسال قافلة إغاثة لدعم الأشقاء في غزة ومساندتهم فيما يتعرضون له من عدوان غاشم من الاحتلال الصهيوني.

وتضم قافلة الإغاثة التي من المقرر أن تتوجه إلى معبر رفح خلال الساعات القادمة عددًا من الشاحنات التي تحتوي على مواد غذائية وطبية، للمساعدة على الوفاء بحاجة أهالينا في فلسطين.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أرسل صباح اليوم قافلة إغاثة تضمنت عددًا من الشاحنات، توجهت إلى معبر رفح قبل ساعات لدعم الأشقاء في فلسطين.

جاء ما سبق الإشارة إليه في إطار قرار مجلس إدارة النادي بالتضامن مع الأشقاء ودعمهم ومساندتهم في المحنة التي يمرون بها.