رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اتحاد الكرة: قرار استبعاد الثلاثي من المنتخب لفرض الانضباط في المعسكر


بحث ..
الرئيسية
مصر
شئون خارجية
رياضة
رأي
فن
مال وأعمال
حوادث وقضاياĥ
كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كواليس استبعاد ثنائي الأهلي إمام عاشور وحسين الشحات من معسكر منتخب الفراعنة، قبل مواجهة سيراليون.

وكان فيتوريا مدرب المنتخب الوطني قد أعلن في وقت سابق من اليوم الجمعة، استبعاد عاشور والشحات وطارق حامد من معسكر الفراعنة لأسباب انضباطية.

وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: «طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات من الأعمدة الأساسية في المنتخب الوطني، ولكن قرار استبعادهم جاء من فيتوريا لفرض الانضباط».

وتابع: «حازم إمام المشرف على المنتخب الوطني، أرسل تقريرًا يفيد بإن فيتوريا اعتبر اللاعبين يدعون الإصابة بعد المباراة، والمدرب البرتغالي اعتبرهم يتمارضون وهذا لم يعجبه، وبالتالي قرر استبعادهم من مباراة سيراليون».

وأكمل الكومي: «اتحاد الكرة لا يتدخل في قرارت مدرب المنتخب، وأرى أن الاستبعاد يخص مباراة سيراليون فقط، ومن الممكن أن يغير فيتوريا رأيه لاحقا إذا وجدهم ملتزمون، أو من الممكن أن تجمعهم جلسة عن طريق صلاح بصفته قائد المنتخب».

وأختتم بالحديث عن تصريحات خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي: «تصريح محترم وأشكر بيبو وإدارة الأهلي على تفهم أن ذلك حق أصيل للمدرب، وستكون هناك اتصالات مباشرة من الجهاز الفني للمنتخب مع الأندية خلال الفترة القادمة».