الحكومة ترد أمام مجلس الشيوخ: تقديرات الضرائب الجزافية شبه انتهت نائب وزير المالية: التشوهات وإساءة الاستخدام تدفع للتعديل التشريعي على قوانين الضرائب رفع جلسات الشيوخ لـ 26مايو بعد مناقشة ملفات الاستثمارات الأجنبية مدحت العدل يكشف حقيقة خلافه مع نيللي كريم بعد مسلسلها الأخير مدحت العدل لـ ياسمين صبري: شوفي محمد صلاح بيطور من نفسه إزاي مدحت العدل يرد على مطالبات اعتزال يحيى الفخراني بعد دوره في عتبات البهجة مدحت العدل عن تجسيد منى زكي لـ أم كلثوم: هتنجح وتكسر الدنيا الثلاثاء: ”الصوت الذھبي” يعلن نتائج الدورة الجديدة في حفل بدار الأوبرا الأوبرا تحتفى بعمار الشريعى على المسرح الكبير الحلو والحجار ونجوم الأوبرا مع نسمة والأطفال فى دنيا الشريعى على المسرح... تأجيل جلسة طلب إخلاء سبيل سما المصري إلى 19 مايو المقبل برلماني يسأل الفريق أسامة ربيع: لماذا إيرادات قناة السويس ضعيفة؟.. ورئيس الهيئة يرد بحضور الوزير..تعليم النواب تناقش موازنة وزارة التعليم العالي والهيئات التابعة لها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نجوى كرم أول فنانة عربية بالشرق الأوسط والعالم العربي تفتتح قناة بواتسآب للتواصل مع الجمهور مباشرة

افتتحت شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم أول قناة خاصة في تطبيق "واتساب" لتكون أول فنانة عربية تنشئ قناة في التطبيق العالمي بالشرق الأوسط والوطن العربي، يمكنها من خلالها التواصل المباشر مع الجمهور ومشاهدة تفاعلهم.

وقد أعربت نجوى كرم عن اهتمامها بالتواصل المباشر مع الجمهور عبر تطبيق "واتساب"، وذلك من خلال كلمة وجهتها للجمهور عبر جميع حساباتها بمنصات التواصل الإجتماعي قالت فيها: "متل ما بستعمل WhatsApp بالحقيقة مع الأصحاب والعيلة.. هالمرة رح يكون تواصلي معكن انتوا كمان لتكونوا قريبين مني وكون قريبة منكن أكتر".

وشكلت نجوى كرم بهذه القناة الخاصة والأولى بين فناني لبنان والوطن العربي تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي بادر من الانضمام للقناة من خلال الرابط التي نشرته في حساباتها ومنهم تطبيق "X"، حيث يتيح التطبيق الإنضمام مباشرة الى القناة التي ستتواصل بها نجوى مباشرة مع محبيها من الجمهور في الوطن العربي.

ملاحظة: مرفق رابط الانضمام الى أول قناة خاصة في تطبيق "الواتساب" في الشرق الأوسط والوطن العربي:

https://whatsapp.com/channel/0029Va9jI5VDjiOaxcRptk0z