كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة حقيقة فيديو متداول يزعم استبدال عملات أجنبية بأخرى محلية في مطاى القاهرة مصدر أمني ينفي ضبط سيارات إسعاف محملة بالأسلحة الثقيلة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

صحة غزة: الاحتلال الإسرائيلي يحول الساعات الأخيرة ما قبل الهدنة إلى مجازر

قال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور أشرف القدرة، إن الاحتلال الإسرائيلي يحول الساعات الأخيرة ما قبل الهدنة إلى «مجازر»، موضحا أنه يستهدف كل مناطق القطاع بشكل مركز.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، أن الاحتلال يريد أن يكسب الساعات الأخيرة، من أجل إيلام أبناء الشعب الفلسطيني، ورفع عدد ضحايا العدوان بمزيد من الشهداء، وارتكاب الجرائم بحق المدنيين العزل ومستشفيات الشمال.

وأشار إلى استمرار استهداف قوات الاحتلال لمحيط مستشفيات: كمال عدوان، والعودة والإندونيسي، لافتًا إلى قيامها بعملية تخريب واسعة داخل مجمع الشفاء الطبي.

وتابع: «السلوك الإجرامي مستمر بين قادة وجنود ومستوطني الاحتلال، الأمر الذي ينعكس على المدنيين العزل وحرب المستشفيات التي شنها العدو الإسرائيلي».

وتوجه بالشكر والتقدير إلى مصر وقطر على الجهود المبذولة في الأيام الماضية للتوصل إلى هدنة مؤقتة، قائلًا إن «المنظومة الصحية منهارة في غزة، وما وصل من مساعدات إنسانية وطبية لم يكن سوى نقطة في بحر احتياجات، خاصة أن الاحتلال يعرقل آليات دخول تلك المساعدات».