رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مران الزمالك.. الونش وشلبي وجمعة يواصلون التأهل وعودة محمود علاء

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية، في بداية مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى اللاعبون التدريبات البدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، وتضمنت هذه الفقرة الإطالات بجانب عدة جوانب بدنية أخرى، لتجهيز اللاعبين بدنياً بالشكل الأمثل قبل مواجهة بطل ليبيا في بطولة كأس الكونفدرالية.

وأدى محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة المرمى، تدريبات قوية تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب الحراس، وركز محمد عبد المنصف مع الثلاثي على تدريبات سرعة رد الفعل بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الكرات العرضية، والتصدي للتسديدات من مسافات قريبة للمرمى.

وخاض مصطفى شلبي وعبد الله جمعة ثنائي الفريق، تدريبات تأهيلية خاصة، ويؤدي مصطفى شلبي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي في ظل إصابته من قبل بكدمة قوية في وجه القدم، مما تسبب في غيابه عن الزمالك في المباريات الأخيرة، كما يخضع عبد الله جمعة لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بكدمة في الركبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال على الجوانب الفنية والخططية في مران اليوم الخميس، وقام معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد بالتركيز على بعض النواحي الفنية والجمل الخططية في مران اليوم لتطبيقها في مباراة بطل ليبيا المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وفي نفس الوقت خصص الجهاز الفني فقرة خاصة للتسديد على المرمى والتعامل مع العرضيات.

شارك محمود علاء مدافع الفريق في جانب من التدريبات الجماعية للأبيض، وتماثل محمود علاء للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية وشارك في جميع فقرات المران باستثناء التقسيمة الفنية.

وفي نفس الوقت أدى محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق تدريبات خاصة على هامش مران اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.