لاعبو الأهلي يحتفلون بوصول محمد عبد المنعم للمئوية الأولى مع الأحمر محافظ قنا يزور فني كهرباء الوقف بمستشفى الجامعة وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء إصابة الزناري في مباراة الزمالك والبنك الأهلي ودخول حسام عبد المجيد محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال...
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تولي عبد الحفيظ منصب مدير المنتخب

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة التعاقد مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، لتولي منصب مدير المرة في منتخب مصر.

وقال الكومي في تصريحات لقناة صدى البلد: "سيد عبد الحفيظ قيمة كبيرة سواء كلاعب أو إداري مع الأهلي لكن من قال إن محمد غرابة مدير منتخب مصر قصر في عمله؟.. لا أعلم سبب الإشاعات بخصوص تغييره".

وأضاف: "لا صحة للأخبار المتداولة حول تغيير محمد غرابة وتعيين سيد عبد الحفيظ بدلا منه".

وأوضح: "نبحث عن استقرار منتخب مصر قبل المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا ".

وأكمل: "منتخب مصر مواليد 2005 تكون في غضون شهر واحد.. ليس معنى أن مدربه وائل رياض قام باختيار نجل سيد عبد الحفيظ أو نجل خالد بيبو أو نجل عامر حسين أن هذا الاختيار سببه "الواسطة".. ولنا عبرة في حازم إمام ومصطفى شوبير وغيرهم ربط كل الأمور بالمنافسة بين الأهلي والزمالك ليس في صالح الكرة المصرية.. المنتخبات هي الأصل في كرة القدم".

وأتم عضو اتحاد الكرة: "الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من نجوم الكرة المصرية.. استبعادهم كان مقتصرا على مباراة سيراليون وأصبح ملفا تم إغلاقه".