الشيوخ ينتهي من مناقشات سياسة الحكومة بشأن التصنيع الزراعي.. ويرفع الجلسات لـ12 مايو مجلس جامعة المنيا يُعلن إطلاق مشروع جامعة مُنتجة النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات القطاع الصناعي رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ: الاهتمام بالتصنيع الزراعي يساهم في زيادة الصادرات محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال محافظ كفرالشيخ يتفقد السوق الحضري المطور كفرالشيخ: وفد الصحة يختتم زيارته للمستشفيات لمتابعة جاهزيتها لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وكيل دفاع النواب: نتمنى أن يكون لدى الحكومة رؤية في ملف التصنيع الزراعي الثلاثاء 30 أبريل 2004.. الدولار يسجل 48 جنيها للبيع فى بداية تعاملات اليوم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال توسعة ورفع كفاءة وتغطية المجارى المائية وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد العمال وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ثنائية رونالدو تقود النصر للفوز على الأخدود في الدوري السعودي

فاز النصر على ضيفه الأخدود 3 / صفر، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 14 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وتقدم النصر عن طريق سامي النجعي في الدقيقة 13، قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 77 و80.

ورفع النصر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف الهلال المتصدر، فيما تجمد رصيد الأخدود عند عشر نقاط في المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، حقق الطائي فوزا مثيرا بنتيجة 4 /3 على ضيفه الرائد.

وتقدم الرائد في الدقيقة 12 عن طريق جوليو تفاريس من ضربة جزاء، قبل أن يضيف زميله يحيى سنبل الهدف الثاني في الدقيقة 27، فيما سجل برنارد مينساه هدف تقليص الفارق للطائي من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة بالشوط الأول.

وفي الدقيقة 72 سجل كريم البركاوي الهدف الثالث للرائد، لكن الطائي نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني عن طريق عبد الله الفهد.

وبعد ذلك بسبع دقائق سجل مينساه الهدف الثاني له والثالث للطائي، فيما سجل فيرجيل ميسيدجان الهدف الرابع للطائي في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع الطائي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد الرائد عند تسع نقاط في المركز السابع. السابق التالي