وزير الخارجية السعودي: مجموعة العشرين تتحمل مسؤولية التحرك بشكلٍ حاسم لإنهاء الكارثة في غزة مهيب: رمضان صبحي وقع للزمالك شكري: النظام الدولي فشل بسبب الإخفاق في وضع حد لحرب غزة بسبب مخاوف من برامج تجسس.. فحص هواتف نواب بالبرلمان الأوروبي بشكل عاجل ضياء رشوان يكذب عضو مجلس الحرب الإسرائيلي: لا تنسيق مع الاحتلال بشأن اجتياح رفح ضياء رشوان عن إمكانية تعليق معاهدة السلام مع إسرائيل: كل الأدوات متاحة.. ولا نسجل مواقف لنحظَ بإعجاب مدبولي: حكومتا مصر والإمارات تعملان على قدم وساق لتنفيذ عدد من المشروعات المهمة ضياء رشوان: مصر هي التي أوقفت كل الحروب الإسرائيلية السابقة على غزة الأهلي يتواصل مع كاف لتأجيل مباراة ميدياما بعد حادث طائرة الفريق الخارجية الأمريكية: الوضع الإنساني في غزة لا يزال صعبا ورهيبا ضياء رشوان: إدخال الشاحنات لغزة بعدد أكبر وبشكل آمن في قلب المفاوضات الحالية عضو مجلس الحرب الإسرائيلي: قرار شن عملية عسكرية في رفح نُقل إلى الجيش
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير الري يبحث زيادة نسب تحصيل مستحقات الوزارة لدى الجهات المختلفة


عقد السيد الأستاذ الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى إجتماعاً مع مندوبى الحجز الإدارى بجهات الوزارة المختلفة .

وتم خلال الاجتماع إستعراض نسب تحصيل مستحقات الوزارة لدى الجهات المختلفة والإجراءات المقترحة لزيادة هذه النسب ، وإستعراض التحديات التي تواجه مندوبى الحجز الإدارى خلال أعمال التحصيل ، ومقترحات تذليل هذه التحديات .

وقد أشار الدكتور سويلم لوجود مستحقات للوزارة لدى العديد من الجهات ، وهو ما يتطلب القيام باللازم لتحصيل هذه المستحقات بالتنسيق مع هذه الجهات لزيادة موارد الوزارة والتي يتم الإستفادة منها في صرف حوافز للمتميزين من العاملين بالوزارة ، كما أكد سيادته على توفير التحفيز المادى المناسب للمتميزين من مندوبى الحجز الإدارى .

ولتفعيل عملية تحصيل مستحقات الوزارة .. وجه الدكتور سويلم بتفعيل وحدة تحصيل مستحقات الوزارة ، وتعزيز وظيفة الحجز الإدارى من خلال التدريب التحويلى .

وأكد الدكتور سويلم على دورية عقد هذا الاجتماع بشكل شهري مع مندوبى الحجز الإدارى لمناقشة أي معوقات تواجه منظومة العمل وإجراءات تحصيل المستحقات .