مصدر رفيع المستوى: استئناف المباحثات في القاهرة بحضور الوفود المشاركة بمفاوضات الهدنة ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع محافظ كفرالشيخ: ضبط 2035 كجم لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمراكز المحافظة محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال المرحلة الأولى لرصف شارع الجيش بدسوق بتكلفة 5 مليون جنيه محافظ الغربية يتابع توافد المواطنين على المراكز التكنولوجية ب 12 مركز ومدينة على مستوى المحافظة الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تشارك في اجتماعات المجلس القيادي العالمي للاعبين واجتماعات المتحدثين الرسميين بواشنطن تشغيل قطارات نوم ومكيفة للإسكندرية ومرسى مطروح بمناسبة الصيف.. اعرف المواعيد طلاب النقل الثانوي الأزهري يختتمون امتحاناتهم بـ«الأدب والنصوص» محافظ بورسعيد يتابع سير و انتظام امتحانات المرحلة الإعدادية و يوجه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب أسعار الخضروات اليوم الخميس ننشر سعر كرتونة البيض اليوم الخميس سعر الريال السعودي اليوم الخميس
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يتحدى أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

تتجه أنظار جماهير نادي الزمالك إلى ستاد برج العرب بالإسكندرية، الذي يحتضن مواجهة الزمالك وأبو سليم الليبي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الأحد في افتتاحية مشوار الفريقين بدور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

يدخل الزمالك مواجهة بطل ليبيا بمعنويات عالية بعد الفوز الصعب الذي حققه الأبيض على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر "نسخة العام الماضي" والعبور للقاء النهائي.

وسيبحث أبناء الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاثة واعتلاء قمة المجموعة منذ الجولة الأولى لتفادي حدوث أي مفاجأت.

الزمالك سيتسلح أمام بطل ليبيا بـ30 ألف مشجعا، حيث قررت إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب توفير 50 حافلة مجانية لنقل الجماهير من القاهرة للإسكندرية لدعم ومؤازرة الفريق في بداية رحلة البحث عن التتويج الثاني ببطولة الكونفدرالية.

الزمالك يعاني من الغيابات قبل مواجهة أبو سليم، حيث سيفتقد الأبيض لخدمات الثلاثي المعاقب محمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري، بجانب محمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد ومحمود علاء وعبدالله جمعة ومصطفى شلبي بسبب الإصابة، بينما استعاد الأبيض لخدمات الثلاثي عمر جابر وأحمد زكي وسيف الدين الجزيري عقب تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة.

وسيراهن الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال على خبرات لاعبيه الممثلة في محمد عواد ومحمد عبد الشافي وشيكابالا وأحمد سيد زيزو بجانب المتألق مؤخرا سامسون إكينيولا الذي أحرز هدفا في الفوز على بيراميدز كما أحرز هدفين في آخر مباراتين وديتين للأبيض خلال فترة التوقف الدولي.