رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بنجاح كبير.. عبد الرحمن جميل يجتاز الدورة الإقليمية لسباحة الأولمبياد الخاص في جدة

اجتاز عبدالرحمن محمود جميل مدرب السباحة بالأولمبياد الخاص المصري الدورة التدريبية الاقليمية لكبيري مدربي السباحة للأولمبياد الخاص الدولي والتي اختتمت بمدينة جدة السعودية بمشاركة مدربين من 15 دولة عربية.

وشهد حفل التخرج الذى حضرته صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت تركي الفيصل آل سعود عضو مجلس الأمناء بجامعة عفت والتي رعت الدورة وبحضور د. مها الجفالي رئيس الأولمبياد الخاص السعودي ، و ممثلاً الرئاسة الاقليمية الدكتور شريف الفولي مدير عام الالعاب و المسابقات و الدكتور عماد محيي الدين مدير عام الرياضة و التدريب ، حيث تم توزيع شهادات التخرج على المتدربين وأصبحوا يحملون لقب كبير مدرب للسباحة .

وكانت الدورة التدريبية التي استمرت لمدة خمسة أيام تدريبية و شملت جوانب نظرية و تطبيقية قدمها د. مصطفى ماجد خليل و والدكتورة آية محمد حسين قد ساهمت في نقل المعارف والمهارات اللازمة المدربين لتدريب اللاعبين من ذوي الإعاقات الفكرية والنمائية و التعرف على قوانين رياضة السباحة في الأولمبياد الخاص ، و شارك في الدورة التدريبية متدربون من المملكة العربية السعودية قدموا للحضور من مناطق مختلفة مثل الرياض ، جدة ، نجران ، الدمام ، القطيف ، الأحساء ، تبوك ، الباحة ، القصيم وغيرها من المدن
وأشار عبد الرحمن القريشي المدير الوطني للأولمبياد الخاص السعودي إلى الدور الكبير الذي تبذله الرئاسة الاقليمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دعم المنطقة بالدورات التدريبية الفنية اللازمة لتطوير أعمال برامج دول المنطقة مشيداً بجهود الرئيس الاقليمي مهندس أيمن عبدالوهاب في دفع عجلة التطوير لحركة الأولمبياد الخاص دولياً.

ووجه شكره وتقديره لجامعة عفت على استضافة هذا الحدث تفعيلاً لاتفاقية التعاون التي بدأت من أواخر العام ٢٠٢١ م و استمرت لليوم وساهمت بإقامة العديد من الأحداث الرياضية و التدريبية طوال العامين الماضيين مشيداً بدور رئيس الجامعة د. هيفاء جمل الليل في مساعدة الاتحاد للوصول لأهدافه عن طريق التعاون في توفير الملاعب والمنشآت الرياضية و قاعات التدريب التي تخدم لاعبي الأولمبياد الخاص و تسهل تدريباتهم.

موضوعات متعلقة