طاقة البرلمان توصي الحكومة بإعداد دراسة فنية بشأن مقترح النائب محمود عصام لتطوير منتجات شركة البتروكيماويات وتوفير المذيبات العضوية أمين سر دفاع النواب : تعديل قانون جوازات السفر هام حفاظاً علي تأمينها من أي تلاعب النواب يقر منحة تعاون لصالح مشروع الصناعة الخضراء المستدامة برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بــ ” الوادي الجديد” بحضور وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد إطلاق مشروع أرض الجامعات المصرية بـ «الوادي الجديد» النص الكامل لتعديلات قانون سلامة الغذاء بعد إحالة البرلمان والمقدمة من النائب شحاته أبو زيد محافظ الإسكندرية يطلق المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة “الزراعة” تشارك بمنتجاتها في معارض وأسواق محافظة جنوب سيناء للسلع الغذائية بأسعار مخفضة «حرب أكتوبر والأدب العبري».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب أجهزة وزارة الداخلية تواصل جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها تحرير 185 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ظهور مفاجئ وخاطف للأنظار لـ هاجر السرّاج في مسلسل بطن الحوت

تجذب النجمة الصاعدة هاجر السرّاج الجمهور بأدائها المفاجئ والمميز في مسلسل "بطن الحوت"، بطولة محمد فراج وباسم سمرة ومجموعة كبيرة من النجوم.
تجسد هاجر السرّاج شخصية عبير ابنة تاجر مخدرات درست في الجامعة الأمريكية، وتتطلع إلى أن ترث إمبراطوريته بعد وفاته، وتتعقد الأمور بوجود علاقة سرية تجمعها مع هلال، الذي يجسد دوره باسم سمرة، والذي يعمل أيضا كأحد تجار المخدرات الذين لديهم سلطة في المنطقة.
من خلال أحداث المسلسل التي تدور في إطار من الإثارة والتشويق، نعلم أن مروان (أحمد فهمي)، أحد تجار المخدرات ومنافس قوي لهلال، يحاول أن يجعل عبير تعمل لصالحه بعد معرفة رغبتها في استكمال مسيرة والدها، ولكنها على الجانب الآخر تعيش علاقة سرية وغامضة مع "هلال"، فهل ستلعب هاجر على الجانبين؟
يمثل الأداء المتميز للسرّاج في "بطن الحوت" نقطة تحول هامة في مسيرتها المهنية المتنامية، بعد أدوارها البارزة في مسلسلي "بطلوع الروح" و"إتزان"، حيث أثبتت قدرتها على التحول بسلاسة بين شخصيات متنوعة تظهر عمق الموهبة التي تتمتع بها.
تدور أحداث مسلسل بطن الحوت حول الصراع بين الخير والشر، حيث يتناول قصة شاب ملتزم دينيًا، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر للعبور بعائلته إلى بر الأمان، يكتشف أنه مضطر لإدارة امبراطورية لتجارة المخدرات.
والمسلسل قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، وبطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبدالعزيز مخيون وبسمة وأحمد فهمي وهو من عروض شاهد الأولى.