ألمانيا تعلن عزمها تزويد أوكرانيا بقذائف مدفعية بعيدة المدى التعاون الإسلامي تؤكد على المبادئ المتعلقة بسيادة الدول وسلامة أراضيها والحل السلمي للنزاعات الجيش الإسرائيلي يستهدف موقعا للأونروا وسط غزة وزيرة الهجرة: 1.9 مليار دولار عوائد مبادرة سيارات المصريين بالخارج ملك ماليزيا يزور سنغافورة في أول زيارة خارجية له الأمم المتحدة: نقف بحزم ضد أي قرار يستهدف تقييد حرية الصحافة محافظ الإسماعيلية يتابع اصطفاف المعدات ومدى جاهزيتها خلال المرحلة الثالثة من الموجة 22 لحملة إزالة التعديات المنيا: السيطرة على حريق داخل سور مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف و طلبات التصالح على القانون الجديد بكفر الزيات مسكت في باب العربية.. تفاصيل قيام نجار بإلقاء زوجته من السيارة بدمياط كشف ملابسات تداول فيديو على فيس بوك متضمن قيام قائد دراجة نارية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك ضد فيوتشر.. شلبي أبرز الغائبين ورقم خاص لـ”زيزو”


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة صعبة أمام نظيره مودرن فيوتشر في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز، يتواجد الزمالك في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراتين، بينما يتواجد مودرن فيوتشر في المركز الثالث برصيد 12 نقطة بعدما انتصر في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين.

يبحث الزمالك عن تحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة للخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها الأبيض في أخر ظهور له بالبطولة المحلية أمام زد بهدفين مقابل هدف، ويعيش أبناء ميت عقبة حالة معنوية عالية بعد إقصاء بيراميدز بركلات الترجيح من نصف نهائي كأس مصر، ثم الفوز على أبو سليم الليبي في الكونفيدرالية الإفريقية

ويأمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال، في مواصلة سلسلة انتصاراته والخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة للتقدم خطوة للأمام في جدول الدوري والعودة للمنافسة على اللقب من جديد وعدم الابتعاد عن صراع المقدمة.

الزمالك يدخل مواجهة مودرن فيوتشر بدون خدمات محمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد ومصطفى شلبي بسبب الإصابة، بجانب الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي الموقع عليهم عقوبة بالإيقاف من قبل مجلس الإدارة، بينما استعاد الأبيض لخدمات محمود علاء وعبدالله جمعة بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا وتسببت في غيابهما عن مواجهة أبو سليم الأخيرة.

وسيراهن الزمالك على قدرات الثلاثي أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإبراهيما نداي بجانب توهج الثنائي سامسون إكينيولا ويوسف أوباما من أجل الوصول لمرمى محمود عبدالرحيم جنش والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة.

وفي الجانب الأخر، يأمل فيوتشر في تحقيق الفوز والخروج من كبوة آخر هزيمة تعرض لها في بطولة الدوري أمام إنبي بهدف دون رد من أجل تعزيز موقفه في المربع الذهبي واستمرار جوده في دائرة المنافسة على المقاعد الإفريقية.

فيوتشر استطاع أن ينتصر على سوبر سبورت يونايتد في الكونفدرالية بهدف دون رد، ويمني النفس بمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض.

وسيعول الجهاز الفني لفيوتشر على قدرات ناصر ماهر وأحمد عاطف وغنام محمد للخروج من ستاد السلام بنتيجة إيجابية تعزز موقف الفريق بجدول الدوري.

وسبق للزمالك وأن تقابل مع فيوتشر في 4 لقاءات، حقق الفارس الأبيض العلامة الكاملة، إذ فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وانتصر في الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث انتصر بهدفين مقابل هدف، قبل أن ينتصر في اللقاء الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعتلي أحمد سيد زيزو قائمة هدافي مباريات الفريقين برصيد 4 أهداف، وخلفه الثنائي سيف الدين الجزيري وأحمد عاطف برصيد هدفين لكل لاعب.