رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

قطار الزمالك يواصل مسيرته بثنائية في شباك مودرن فيوتشر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مضيفه مودرن فيوتشر بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ستاد السلام، لحساب الجولة السابعة للدوري الممتاز.

أحرز أحمد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 39 من ركلة جزاء تحصل عليها سيف الدين الجزيري بعد عرقلة مدافع مودرن فيوتشر، قبل أن يضيف زميله إبراهيم نداي الهدف الثاني في الدقيقة 3 من الوقت الضائع في الشوط الأول من متابعة لرأسية محمد عبد الغني التي تصدى لها محمود عبد الرحيم جنش ليتابعها "نداي" ببراعة في المرمى الخالي من حارسه.

وحافظ الزمالك على سجله خاليا من الهزائم أمام مودرن فيوتشر بتحقيق الفوز الخامس على التوالي في تاريخ مواجهات الفريقين، إذ سبق وأن تقابل الفريقين 4 لقاءات حقق الفارس الأبيض العلامة الكاملة، حيث فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وانتصر في الثاني بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث انتصر بهدفين مقابل هدف، قبل أن ينتصر في اللقاء الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن ينتصر اليوم بهدفين دون رد.

وعزز أحمد سيد زيزو صدارته لقائمة هدافي مباريات الفريقين برصيد 5 أهداف، ليبتعد عن الثنائي سيف الدين الجزيري وأحمد عاطف ولكل منهما هدفين.

الزمالك رفع رصيد إلى النقطة 11 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراتين، بينما توقف رصيد مودرن فيوتشر عند النقطة 12 في المركز الرابع بعدما انتصر في 4 لقاءات وخسر في 3 لقاءات.