ضبط عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج كشف حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة محافظ القليوبية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان إعلام إسرائيلي يعلن مقتل ضابط بصاروخ مضاد للدبابات في حي الزيتون بغزة إعلام إسرائيلي يكشف عن الخطوط العريضة لصفقة إطلاق سراح المحتجزين خارجية فلسطين: إسرائيل لم تقدم على أي خطوة لحماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم الملك تشارلز يشيد بقوة الشعب الأوكراني في مواجهة الحرب جمال الكشكي: انطلاق جلسات الحوار الوطني للمحور الاقتصادي الإثنين المقبل أحمد وفيق: محبش يحصلي مقلب رامز جلال.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصيات بمشاركة 15 دولة.. تعرف إلى الأفلام الفائزة بجائزة النقاد العرب للأفلام الأوروبية خلال خمس أعوام تكريم شرفي للراحلة ناهد فريد شوقي في ملتقى قوتها ألم في المعدة.. أزمة صحية مفاجئة تمنع ديانا حداد من حضور حفل تكريمها بدبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مستشار الرئيس الفلسطيني: هناك مؤشرات على الأرض لمد الهدنة في غزة

أعرب مستشار الرئيس الفلسطيني محمود الهباش، عن أمنياته في استمرار التهدئة والهدنة ووقف العدوان على قطاع غزة، بسبب الرغبة في عدم سقوط المزيد من الضحايا بين أبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأربعاء، أن استئناف العدوان يعني مزيدًا من الضحايا والدمار والقتل.

وأوضح أن «هناك بعض المؤشرات والأنباء على الأرض حول تمديد الهدنة»، لكنه نفى في الوقت نفسه، وجود شيء مؤكد يمكن الاعتماد عليه أو تأكيده.

ونقل المخاوف التي تجول في خاطر المواطنين في قطاع غزة، قائلًا: «هناك خشية من أن كل التدوير للأزمة القائمة يقود إلى القفز على كل التضحيات التي قدمت، ونعود إلى نفس المربع الأول، مربع أرادته إسرائيل».

واستطرد: «هناك خوف من محاولة تخدير الوعي الفلسطيني والعربي، بنقل الاهتمام من إدانة العدوان والتركيز على القضية السياسية أساس الصراع، إلى اهتمام وحرف الانتباه فقط لتهدئة لتبادل الأسرى، رغم أهمية الملف».