ضبط كميات كبيرة من الأقراص والمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بمطروح ماجد خير الله: نعمة الأفوكاتو لم يعجبني من حيث الأداء والمنطق العضمه كبرت” أحدث اغاني أحمد جرادات تقترب من مليون مشاهدة فى أقل من أسبوع أنجي على تستضيف اليوم الفنان احمد السقا في برنامج أسرار النجوم هجان يفتتح فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي كلمة الرئيس السيسي بالقمة العربية: مصير المنطقة أكبر من أن يمسك به دعاة الحروب البورصة تربح 58 مليار جنيه بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوع الرئيس السيسي: مصر ستظل على موقفها الثابت برفض تصفية القضية الفلسطينية الرئيس السيسي: التاريخ سيتوقف طويلًا أمام الحرب في غزة ليسجل مأساة كبرى الرئيس السيسي: التصعيد الإسرائيلي المتواصل في غزة يدفع إلى الفوضى والدمار الرئيس السيسي: مصر تنخرط مع الأشقاء لإنقاذ الشعب الفلسطيني عبر حل الدولتين الرئيس السيسي: القمة العربية تنعقد في ظرف تاريخي دقيق تمر به المنطقة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير التموين للمواطنين: السكر موجود.. وأتعهد بحل الأزمة بحلول منتصف ديسمبر

قال الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، إن نضوب القطاع الخاص من السكر، وعدم استيراده، نتيجة ارتفاع سعره عالميا، أصبح على الحكومة إتاحة هذه الكمية.

وأضاف خلال حوار خاص له ببرنامج «كل يوم»، تقديم الإعلامي خالد أبو بكر، والمذاع على قناة «أون»، مساء الأربعاء، أن الوزارة قدمت للصناعات الغذائية كميات سكر من مخزونها، مشددا على نجاح الوزارة في تغطية احتياجات الصناعة والسلاسل التجارية وخطوط التعبئة في السكر.

وتابع: «أقول للمواطنين نقدر نصبر شوية، عشان نخرج من هذه الضائقة، والسكر موجود ولا تشتريه بأكثر من 27 جنيها»، مؤكدا أنه لا يوجد أي نقص في السكر.

وأضاف: «أعتذر للمواطنين عن عدم الرضا في أزمة السكر.. وأتعهد بحل أزمة السكر بحلول 15 ديسمبر، وساعدونا في تهدئة هذه الموافقة، والسكر سيصلكم دون معاناة»، موضحا أن الوزارة ستتولى شراء الفجوة الموجودة دون الاعتماد على القطاع الخاص، في الفارق بين الإنتاج المحلي ومعدل الاستهلاك حتى لا تتكرر هذه الأزمة في السنوات المقبلة.

ولفت إلى أنه سوف يجري زيادة الضخ عما هو متوقع في استهلاك الشهر بما لا يزيد عن 20%، ابتداء من يوم السبت المقبل، وبالتالي الرؤية أصبحت أكثر وضوحا فيما يتعلق بالسكر، ومن ثم لا داعي للتكالب على شراء السكر فلن يكون هناك زيادة بسعره عن 25 جنيها في العام المقبل.