حزب تحيا مصر: انطلاق أولي الدورات التدريبية للمرأة بمتحف الفن الإسلامي الدكتور سويلم يلتقى سفير دولة بيرو في مصر لبحث تعزيز التعاون بين البلدين فى مجال المياه زيلينسكي: نواجه نقصا في عدد القوات.. والغرب يخشى هزيمة روسية أو أوكرانية إسعاد يونس: عادل إمام صاحب فضل.. وأوفى بوعده لي في «شعبان تحت الصفر»‏ الأمم المتحدة: لم يبق شيء تقريبا لتوزيعه في غزة شيرين:‏‎ ‎عادل إمام نجم مثل نهر النيل.. يعطي دون انتظار مقابل حزب الله اللبناني يعلن استهداف ‏آلية إسرائيلي بقذائف المدفعية عند موقع المالكية فيضانات تجتاح ولاية سارلاند الألمانية بعد هطول أمطار غزيرة الأمم المتحدة تحيي ذكرى النكبة الفلسطينية للعام الثاني على التوالي بورسعيد: سيدة تمثل جريمة قتلها طفلها لبيع أعضائه والحصول على أموال من تطبيقات الإنترنت فيفا يتمسك بإقامة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد رغم التهديدات قيادي بحركة حماس: ادعاء الاحتلال وصوله لجثامين بعض أسراه ليس إنجازا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

عيار 21 يسجل 2815 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الخميس

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم


سجّلت أسعار الذهب اليوم، الخميس الموافق 30-11-2023، حالة من التذبذب، حيث بلغ سعر عيار الذهب 21 الأكثر مبيعا في مصر 2815 جنيهًا، وذلك دون مصنعية، لتواصل بذلك أسعار الذهب التذبذب في الأسواق العالمية والسوق المحلية.

سعر شراء الذهب عيار 24

استقر سعر الذهب عيار 24 في بداية التعاملات ليسجل 3217 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 21:

استقر سعر الذهب عيار 21 في بداية التعاملات بالصاغة ليسجل 2815 جنيهات.

سعر الذهب اليوم عيار 18:

استقر سعر الذهب عيار 18 في بداية التعاملات ليسجل 2413 جنيهات.

سعر الجنيه الذهب في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب استقرارا اليوم بداية التعاملات نحو 22520 جنيهًا.

سعر الذهب عالميًا بالدولار

وعلى الصعيد العالمى، سجل سعر الذهب عالميًا بالدولار استقرارا عند بداية تعاملات بورصة الذهب العالمية، وسجلت أونصة الذهب 2041 دولارا.

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.