احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بدء اقتراع المصريين في اليابان وكوريا الجنوبية في الانتخابات الرئاسية

بدأ المصريون في اليابان وكوريا الجنوبية، صباح اليوم /الجمعة/، (بالتوقيت المحلي للعاصمتين) في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ بمقري سفارتي مصر بطوكيو وسيول.


وقامت السفارتان بتوفير كافة التسهيلات للمواطنين الذين يتوافدون على اللجنتين الفرعيتين لممارسة حقهم الدستوري في المشاركة السياسية بالنظر إلى دورهم ومسئوليتهم الوطنية في كافة الاستحقاقات الانتخابية المختلفة في إطار من الممارسة الحرة والنزيهة للعملية الديمقراطية في مصر.


و تجري عملية إدلاء المواطنين بأصواتهم خارج البلاد أيام الجمعة والسبت والأحد الموافقين الأول والثاني والثالث من ديسمبر.


و أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات أنه يحق لكل مصري مقيد بقاعدة بيانات الناخبين ويكون متواجداً خارج البلاد خلال الأيام الثلاثة المحددة للانتخابات بالخارج -سواء كان مقيماً أو زائراً لفترة وجيزة- أن يدلي بصوته في العملية الانتخابية، وذلك بواسطة بطاقة الرقم القومي (سارية او غير سارية) أو جواز السفر الساري المتضمن الرقم القومي.