حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزيرة الهجرة: انتخابات الرئاسة الحالية مختلفة عن كل المرات السابقة.. والفترة الراهنة خطيرة

قالت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، إنّ الانتخابات الرئاسية الحالية مختلفة عن كل المرات السابقة.

وأضافت خلال مقابلة مع برنامج «حقائق وأسرار» الذي يُقدمه الإعلامي والنائب مصطفى بكري، عبر شاشة «صدى البلد»، مساء الجمعة، أنّ الانتخابات الرئاسية دائما ما تلقى اهتماما كبيرا من الجاليات المصرية.

وأوضحت أنّ الفترة الحالية خطيرة في ظل ما يشهده العالم من مزيج من الأزمات والحروب والنزاعات المسلحة بجانب الأزمات الاقتصادية.

وأشارت إلى أن الفترة الراهنة خطيرة، ويحاول العالم أجمع تجاوزها بأقل قدر ممكن من الخسائر.

ولفتت إلى أن مصر تمكنت في وسط كل هذه الأمواج، من الوقوف على أقدامها وتحقق معدلات تنمية في أوج الأزمات الاقتصادية التي تعجز فيها الدول عن تحقيق معدلات تنمية.

وشددت على ضرورة مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية عبر الإدلاء بأصواتهم وانتخاب القائد الحكيم الذي يستطيع أن يُبحر بسفينة الوطن في ظل هذه الأيام الصعبة.

وانطلقت الجمعة، الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج في 137 مقرًا انتخابيًا ببعثات مصر الدبلوماسية والقنصلية بالخارج في 121 دولة.

وتضم قائمة المرشحين النهائية كلا من المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، والمرشح الرئاسى حازم عمر.