وزير الداخلية يزور تونس على رأس وفد رفيع المستوى رئيس الوزراء: تسريع وتيرة برنامج توسيع قاعدة ملكية الشركات المملوكة للدولة وزير الداخلية: مواجهة التحديات المرتبطة بانتشار الفكر المتطرف الحكومة: انخفاض سعر الذرة وفول الصويا بعد استجابة التجار للأخبار الإيجابية محافظة القاهرة تشغل مركز تكنولوجي متنقل لتسهيل تجديد تراخيص المحال محافظ الفيوم يتفقد قافلة المواد الغذائية المقدمة من ”صندوق تحيا مصر” طاقة البرلمان توصي الحكومة بإعداد دراسة فنية بشأن مقترح النائب محمود عصام لتطوير منتجات شركة البتروكيماويات وتوفير المذيبات العضوية أمين سر دفاع النواب : تعديل قانون جوازات السفر هام حفاظاً علي تأمينها من أي تلاعب النواب يقر منحة تعاون لصالح مشروع الصناعة الخضراء المستدامة برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بــ ” الوادي الجديد” بحضور وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد إطلاق مشروع أرض الجامعات المصرية بـ «الوادي الجديد» النص الكامل لتعديلات قانون سلامة الغذاء بعد إحالة البرلمان والمقدمة من النائب شحاته أبو زيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نبيلة عبيد عن تكريمها في مهرجان البحر الأحمر: أجمل ما حصلت عليه

علقت الفنانة نبيلة عبيد، على تكريمها من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث أكدت أنه من أهم وأجمل التكريمات التي حصلت عليها هذا العام.

ونشرت عبر صفحتها على انستجرام مقطع من تكريمها وعلقت قائلة: «من أحلى وأجمل التكريمات التي حصلت عليها هذا العام كان من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة».

وتابعت: التكريم بين نجمات السينما العالمية والعربية والمصرية والاحتفال بالمرأة في السينما.


وأوضحت: أشكر مهرجان البحر الأحمر ورئيسه الفنان السينمائي محمد تركي كما أشكر كل زميلاتي من نجمات السينما اللواتي كانوا معي بكل الحب في هذه الاحتفالية الرائعة.. بحبكم».


كانت أقيمت احتفالية خاصة على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تحت عنوان المرآة في السينما، وشهدت تكريم النجمة نبيلة عبيد، بحضور فني كبير من الوطن العربي والعالم، وأحيتها المطربة نانسي عجرم.