محمود فتح الله يكشف سر فشل بيراميدز في تحقيق البطولات انفجارات عنيفة في صنعاء جراء قصف للتحالف الأمريكي البريطاني على مواقع الحوثيين أرسنال يواصل انتصاراته ويفوز على نيوكاسل برباعية بالدوري الإنجليزي الشاعر أسامة مصطفى يعلن اعتزاله مجال كتابة الأغاني الشرطة الإسرائيلية تستخدم خراطيم المياه لتفريق احتجاجات مناهضة للحكومة في تل أبيب أنصار الله تعرض السماح بسحب السفينة البريطانية المتضررة مقابل دخول مساعدات إلى غزة رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين ضبط عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج كشف حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام قائد سيارة ميكروباص السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور محافظ الغربية يؤدي صلاة المغرب بالمسجد الأحمدي ويشهد احتفال ليلة النصف من شعبان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أحمد نهاد ومي عبد العزيز فى دويتو ”حداد” دعما للشعب الفلسطيني


طرح كل من المطرب أحمد نهاد، والمطربة مى عبد العزيز، فيديو كليب لأغنية جديدة تحمل اسم "حداد"، عبر موقع يوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، ومع بداية الأغنية، قاما بكتابة إهداء خاص إلى الشعب الفلسطينى، وأهل غزة ضد ما يواجهونه من قوات الاحتلال، من حرب ودمار، وكتب في الإهداء "هذه الأغنية إهداء لإخواتنا فى فلسطين واعتراضا منا للظروف الجارية قررنا تنكيس العلم وهو صورة من صور الإعتراض والتمرد.. عاشت فلسطين حرة.
يذكر أن مى عبد العزيز شاركت فى الغناء مع أحمد نهاد باللغة الإنجليزية إلى جانب العربية.. أغنية "حداد " كلمات نادين ياسر و مصطفي محسن، وألحان أحمد نهاد، وتوزيع موسيقى محمد حمدى، وانتاج شركة RedPepper Films ، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.. وتقول كلماتها:..

سلام للولاد راح دمهم فدا البلاد
بالسما روحهم بالطوف وملايكة واقفة صفوف
وقف وحده بالميدان فدا ارضه ومش ندمان
حق بلاده اكيد هيعود لو دون سلاح في عنده صوت
حدادك حداد... لقلبي وقلبي فداك
مصري وحبك ملا
قلبنا وحلمنا
تحيا فلسطين
اقولها ولو كنت فين
١٠٠ مليون هنا واقفين
وعارفين
راجعين
Hear us out not only by your sight
Just another stolen right
It’s a clear genocide
Just bare
Wish if you all slightly care
Even if humanity is what we only share
Take my child
his only brother just have died
humanity doesn’t pick a side
Doesn’t pick a side