وزير الداخلية يزور تونس على رأس وفد رفيع المستوى رئيس الوزراء: تسريع وتيرة برنامج توسيع قاعدة ملكية الشركات المملوكة للدولة وزير الداخلية: مواجهة التحديات المرتبطة بانتشار الفكر المتطرف محافظة القاهرة تشغل مركز تكنولوجي متنقل لتسهيل تجديد تراخيص المحال محافظ الفيوم يتفقد قافلة المواد الغذائية المقدمة من ”صندوق تحيا مصر” طاقة البرلمان توصي الحكومة بإعداد دراسة فنية بشأن مقترح النائب محمود عصام لتطوير منتجات شركة البتروكيماويات وتوفير المذيبات العضوية أمين سر دفاع النواب : تعديل قانون جوازات السفر هام حفاظاً علي تأمينها من أي تلاعب النواب يقر منحة تعاون لصالح مشروع الصناعة الخضراء المستدامة برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بــ ” الوادي الجديد” بحضور وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد إطلاق مشروع أرض الجامعات المصرية بـ «الوادي الجديد» النص الكامل لتعديلات قانون سلامة الغذاء بعد إحالة البرلمان والمقدمة من النائب شحاته أبو زيد محافظ الإسكندرية يطلق المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

طبيب الأهلي: عبد المنعم جاهز لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

أكد الجهاز الطبي لفريق الأهلي جاهزية لاعبه محمد عبد المنعم لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، بعد غد الجمعة، بالجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن عبدالمنعم تعافى من الإصابة وشارك في تدريبات الكرة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب (مختار التتش) بالجزيرة.

وواصل الفريق تدريباته استعدادا لمباراة بلوزداد، كما أدى اللاعبون تمارين متنوعة وفقا لبرنامج الأحمال البدنية، إلى جانب الفقرات الخططية والفنية، بينما خاض حراس الفريق مرانا قويا تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

يشار إلى أن الأهلي (حامل اللقب)، يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه بلوزداد وميدياما الغاني، فيما يقبع يانج أفريكانز التنزاني في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وكان الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 11 لقبا، افتتح مشواره بمرحلة المجموعات بالفوز 3 / صفر على ضيفه ميدياما، قبل أن يهدر فوزا كان في متناوله ويتعادل في الوقت القاتل 1 / 1 مع مضيفه يانج أفريكانز في الجولة الثانية يوم السبت الماضي.

في المقابل، بدأ بلوزداد مشواره في المجموعة بالفوز 3 / صفر على ضيفه يانج أفريكانز، فيما خسر 1 / 2 أمام ميدياما في الجولة الماضية.