محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية بالجيزة للتهنئة بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

طبيب الأهلي: عبد المنعم جاهز لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

أكد الجهاز الطبي لفريق الأهلي جاهزية لاعبه محمد عبد المنعم لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، بعد غد الجمعة، بالجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن عبدالمنعم تعافى من الإصابة وشارك في تدريبات الكرة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب (مختار التتش) بالجزيرة.

وواصل الفريق تدريباته استعدادا لمباراة بلوزداد، كما أدى اللاعبون تمارين متنوعة وفقا لبرنامج الأحمال البدنية، إلى جانب الفقرات الخططية والفنية، بينما خاض حراس الفريق مرانا قويا تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

يشار إلى أن الأهلي (حامل اللقب)، يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه بلوزداد وميدياما الغاني، فيما يقبع يانج أفريكانز التنزاني في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وكان الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 11 لقبا، افتتح مشواره بمرحلة المجموعات بالفوز 3 / صفر على ضيفه ميدياما، قبل أن يهدر فوزا كان في متناوله ويتعادل في الوقت القاتل 1 / 1 مع مضيفه يانج أفريكانز في الجولة الثانية يوم السبت الماضي.

في المقابل، بدأ بلوزداد مشواره في المجموعة بالفوز 3 / صفر على ضيفه يانج أفريكانز، فيما خسر 1 / 2 أمام ميدياما في الجولة الماضية.