حزب تحيا مصر: انطلاق أولي الدورات التدريبية للمرأة بمتحف الفن الإسلامي الدكتور سويلم يلتقى سفير دولة بيرو في مصر لبحث تعزيز التعاون بين البلدين فى مجال المياه زيلينسكي: نواجه نقصا في عدد القوات.. والغرب يخشى هزيمة روسية أو أوكرانية إسعاد يونس: عادل إمام صاحب فضل.. وأوفى بوعده لي في «شعبان تحت الصفر»‏ الأمم المتحدة: لم يبق شيء تقريبا لتوزيعه في غزة شيرين:‏‎ ‎عادل إمام نجم مثل نهر النيل.. يعطي دون انتظار مقابل حزب الله اللبناني يعلن استهداف ‏آلية إسرائيلي بقذائف المدفعية عند موقع المالكية فيضانات تجتاح ولاية سارلاند الألمانية بعد هطول أمطار غزيرة الأمم المتحدة تحيي ذكرى النكبة الفلسطينية للعام الثاني على التوالي بورسعيد: سيدة تمثل جريمة قتلها طفلها لبيع أعضائه والحصول على أموال من تطبيقات الإنترنت فيفا يتمسك بإقامة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد رغم التهديدات قيادي بحركة حماس: ادعاء الاحتلال وصوله لجثامين بعض أسراه ليس إنجازا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يتابع غلق الصناديق في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية

محافظ مطروح
محافظ مطروح

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على إغلاق صناديق اللجان الانتخابية في كافة المقرات والمراكز على مستوى المحافظة خلال اليوم الأول للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة ، التى تستمر خلال المدة من 10, 11, 12 ديسمبر الجارى دون رصد شكاوى او معوقات بعدد 149 مركزا انتخابيا و200 لجنة فرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية، منها 19 مركزا انتخابيا للوافدين بإجمالي 35 لجنة إنتخابية، بإجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 342 ألفًا. بالمحافظة بعدد 149 مركزا انتخابيا و200 لجنة فرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية، بالإضافة إلى 19 مركزا انتخابيا للوافدين بإجمالي 35 لجنة إنتخابية ، بإجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 342 ألفًا.


حيث تابع المحافظ على مدار اليوم انه منذ بدء الدقائق الاولى لعملية التصويت مع المرور الميدانى على عدد من اللجان حتى نهاية اليوم في التاسعة مساء انتظام اللجان وسير العملية الانتخابية بشكل طبيعي في كافة اللجان الفرعية والمراكز الانتخابية ، مؤكدا على رفع درجة الاستعداد القصوى من كافة أجهزة المحافظة و انعقاد غرفة العمليات الرئيسية على مدار الساعة خلال فترة الانتخابات وربطها بكافة غرف العمليات الفرعية بمجالس المدن والمديريات الخدمية لتذليل اى معوقات وتوفير كافة سبل الراحة أمام الناخبين.
وجدد المحافظ دعوته للمواطنين بضرورة الايجابية فى المشاركة و اعتبار ذلك واجب وطنى للحفاظ على الوطن لاستكمال مسيرة البناء و التنمية وارسال رسالة للعالم بأكمله بمدى وعى المصريين بحقوقه الدستورية .
هذا قد شهدت اللجان بمختلف مدن ومراكز المحافظة منذ صباح اليوم اقبالا كبيرا من المواطنين للإدلاء باصواتهم

موضوعات متعلقة