محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في ظهور يورجن كلوب الأخير إيران: فرق الإنقاذ تبدأ عملية واسعة النطاق للعثور على مروحية الرئيس الزراعة: فحص ٩٠٠ ألف طن بطاطس مائدة من بداية الموسم تمهيدا لتصديرها مصطفى قمر يتألق بأغانيه في حفل زفاف نجلة سامح يسري .. صور ديسكو مصر تكشف عن مفاجآت حفل ”لف وأرجع تاني” بـ زد بارك محافظ الإسكندرية وقائد قوات الدفاع الشعبي يشهدان التدريب العملي للأزمات والكوارث ”صقر ١٣٠” مجلس النواب يوافق مبدئيا على مشاركة القطاع الخاص فى إدارة المنشأت الصحية وزير الصحة أمام البرلمان: لا أعباء جديدة على المواطن جراء مشاركة القطاع الخاص بإدارة المنظومة الصحية وزير الصحة أمام النواب: مستثمر فرنسي بقطاع الأورام سيكون من أوائل المستفيدين من مشروع قانون القطاع الخاص ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته مجلس النواب يبدأ مناقشة مشروع قانون مشاركة القطاع الخاص بالمنظومة الصحية رئيس النواب:مشروع قانون المنشأت الصحية بشأن القطاع الخاص لن يؤثر على تقديم الخدمة للمواطن أو سعرها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

زيلينسكي يلتقي مع قادة أمريكا اللاتينية لتعزيز خطة سلام

سعي الرئيس الأوكراني فلوديمير زيلينسكي إلى الحصول على الدعم لخطته لإنهاء الحرب التي تشنها روسيا ضد بلاده وذلك خلال اجتماعات مع ثلاثة من قادة دول أمريكا اللاتينية في محاولة متجددة للفوز بدعم ما يسمى بالجنوب العالمي.

ودعا الرئيس الأوكراني باراجواي والإكوادور إلى المشاركة في الاجتماع الرابع لمستشاري الأمن القومي في كانون الثاني/يناير المقبل لتنفيذ صيغته للسلام، وهي خطة تتألف من 10 نقاط تتركز على الانسحاب الكامل لقوات الكرملين بعد مرور 22 شهرا على بدء الغزو الروسي لأوكرانيا.

وخلال لقاءات مع رئيس أوروجواي لويس لاكالي بو ورئيس باراجواي سانتياجو بينا ورئيس الإكوادرو دانيال نوبوا، قال زيلينسكي إنه يرغب في انضمام أكبر عدد ممكن من دول أمريكا اللاتينية إلى المبادرة.

وقال زيلينسكي لنوبوا إن "الدعم والصوت القوي من أمريكا اللاتينية للشعب الأوكراني في قتالنا من أجل الحرية والديمقراطية مهمان للغاية بالنسبة لنا".

وتخوض أوكرانيا معركة صعبة على الأرض ضد روسيا في مناطقها الشرقية بينما تتعامل مع نقص القوات والغموض بشأن الدعم العسكري من الولايات المتحدة ومناطق أخرى مع اقتراب عام 2024 .