محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يتوج بجائزة أفضل ناد في إفريقيا

تُوج النادي الأهلي بجائزة أفضل فريق في إفريقيا خلال عام 2023، وذلك حفل الاتحاد الإفريقي لكرة، الجاري مساء اليوم الإثنين، في مراكش المغربية.

وتنافس النادي الأهلي على تلك الجائزة مع ناديي الوداد البيضاوي المغربي، وصيف بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري الإفريقي، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بطل السوبر ليج.

وتسلم الجائزة ممثلًا عن الأهلي، طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأحمر، الذي حرص على توجيه الشكر لكل من قام بالتصويت لصالح الأحمر في الاستفتاء.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تُوج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، كما نجح في التأهل لنصف نهائي الدوري الإفريقي الممتاز، بالإضافة للتتويج بـ 4 بطولات محلية.