وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة مخرج الجبل الوردي: فكرة الفيلم استوحيتها من منطقة في اليونان وزيرة التضامن من الإسكندرية للفيلم القصير: فخورة بتقديم برنامج سينما المكفوفين تفاصيل فوز رسائل الشيخ دراز بجائزتين عقب عرضه العالمي الأول بمهرجان أسوان لأفلام المرأة محافظ الشرقية يصدر قرارين بتكليف رئيس جديد لمركز الزقازيق ونواب لمراكز ومدن الزقازيق والقرين وحي ثان الزقازيق محافظ الشرقية يطمئن على الاستعدادات النهائية لافتتاح مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز النسخة العاشرة محافظ الغربية يتابع أعمال رفع كفاءة وإعادة صف طريق كفرالحما تلبنت قيصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول خلال شهر نوفمبر

محمد صلاح
محمد صلاح

توج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول الإنجليزي، خلال شهر نوفمبر الماضي، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الريدز، بمختلف المسابقات.


ونجح محمد صلاح، في التتويج بجائزة أفضل لاعب في الريدز، للشهر الثالث على التوالي، بعد أن حصد الجائزة خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين.

وسجل محمد صلاح، 3 أهداف وصنع هدفين، خلال 6 مباريات شارك فيهم خلال شهر نوفمبر الماضي.

وقال محمد صلاح، بعد حصوله على الجائزة:"من الجيد الفوز بهذه الجائزة دائمًا. الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف للفريق، بالتأكيد. هذا هو الشيء الأكثر أهمية". "

وعن لحظته المفضلة في نوفمبر، قال صلاح: "ربما كانت تلك هي مباراة السيتي لأننا كنا متأخرين 1-0 وتمكنا من تسجيل هدف واحد وتعادل المباراة، لذلك أعتقد أنني سأقول هذه اللحظة".

وأضاف: "تسجيل الأهداف أمر جيد أيضًا، لكن في ذلك الشهر قد يكون ذلك بمثابة مساعدة لترنت".

وعن وصوله إلى 200 هدف مع النادي، قال النجم المصري:"إنه لأمر رائع أن تسجل 200 هدف لمثل هذا النادي الكبير. أنا سعيد جدًا بذلك". "لقد احتفلنا قليلاً بعد المباراة مع الفريق وأيضًا مع عائلتي. سعيد جدًا بذلك."

وأضاف: "لقد قلت قبل أن نتمكن من القيام بشيء خاص هذا الموسم، نحتاج فقط إلى الإيمان والتدريب الجاد وسنرى ما سيحدث. ليس علينا أن نمارس الكثير من الضغط على أنفسنا، نحتاج فقط إلى لعب المباريات ومواصلة الفوز".

وواصل:"علينا أن نتعامل مع مباراة واحدة في كل مرة، هذا الأسبوع علينا التركيز على الدوري الأوروبي أولاً وبعد ذلك سيكون لدينا وقت للتفكير في مانشستر يونايتد. علينا أن نتعامل مع مباراة واحدة في كل مرة. "