رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في إنشاء مجمع الصناعات الثالث للشباب « ٣ يوليو»

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، إجتماعا ،لمتابعة سير العمل في إنشاء مجمع الصناعات المغذية ( الثالث) بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وذلك في إطار التنمية الاقتصادية والصناعية التي تشهدها بورسعيد مؤخرا ، وذلك بحضور اللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة ، وعدد من الأجهزة المعنية.

واستمع محافظ بورسعيد للموقف التنفيذي الحالي لإنشاء المصنع،مؤكدا أن العمل في إنشاء مجمع الصناعات الثالث قد وصل لمراحل متقدمة، وذلك استعدادا لافتتاحه وتشغيله .

وأشار المحافظ أن مجمع الصناعات الثالث « ٣ يوليو» بجنوب بورسعيد، يضم 4 مجمعات صناعية تشمل عدد من الأنشطة ومنها ( مواد غذائية و غزل ونسيج وملابس جاهزة و بتروكيماويات و أنشطة هندسية) و ذلك بأجمالي عدد ٧٢ مصنع بحد اقصى طبقا لمساحة المصنع الواحد حيث تم تصميم المصانع بمساحات مختلفة وهي ( 180 – 360 – 540 – 720 – 900 – 1080 – 1260 – 1440 – 1620 -1725 ) لشباب المستثمرين بما يتناسب مع الأنشطة التي تقدمها المصانع .

ووجه محافظ بورسعيد بالإسراع في معدلات العمل وتكثيف الجهود لسرعة افتتاح وتشغيل مجمع الصناعات الثالث في الوقت المحدد، والذي يوفر الالٱف من فرص العمل لأبناء بورسعيد