القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية ببلطيم وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرا حول جهود المحافظات في إزالة التعديات وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير الاتصالات الفلسطيني: الأوضاع في غزة عادت لما قبل 70 عاما

قال وزير الاتصالات الفلسطيني إسحاق سدر، إن الأوضاع في قطاع غزة عادت لما قبل 70 عاما، حين لم يكن هناك هواتف أو إنترنت.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الأحد، أن هذا الوضع يزيد من معاناة المواطن الفلسطيني في غزة فوق معاناة الحرب نفسها.

وأشار إلى أنه لا يمكن حصر الخسائر إلا إذا توقفت الحرب، مستدركا أن الخسائر المادية كلها لا تساوي قطرة دم طفل فلسطيني.

ولفت إلى أن شركات الاتصالات في غزة فتحت خطوط الاتصالات مجانا بالقطاع منذ بدء العدوان سواء للاتصالات أو لاستخدام الإنترنت.

وتابع: «هذه مساهمة من الشركات لمساعدة صمود المواطن الغزي، وهذا موقف تشكر عليه هذه الشركات».

يُشار إلى شبكة الاتصالات في غزة تعرضت للاستهداف على مدار أيام الحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع؛ سعيا لإخفاء وحشية المجازر التي يتم ارتكابها ضد المواطنين في غزة.

وزاد عدد شهداء الحرب الإسرائيلية على غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، عن 19 ألف شهيد وفق إحصاءات صادرة عن وزارة الصحة في غزة.