تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

سرايا القدس تعلن عن سلسلة من العمليات العسكرية ضد القوات الإسرائيلية

أعلنت سرايا القدس في بيان لها عن سلسلة من العمليات العسكرية ضد القوات الإسرائيلية خلال الـ24 ساعة الماضية.


وجاء في البيان: "خضنا اشتباكات ضارية في محاور شرق وشمال خانيونس، باستخدام القذائف المضادة للدروع والأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون، محققين إصابات مؤكدة في صفوف جنود العدو وآلياته، وقصفنا التحشدات العسكرية في محور التقدم بيت لاهيا بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60".

وأضاف البيان: "دكَّ مجاهدونا تحشدا لجنود العدو شرق حي الزيتون بقذائف الهاون من العيار الثقيل، محققين إصابات مباشرة، استهدفنا 4 آليات عسكرية صهيونية بقذائف الـ "تاندوم" وعبوات "العمل الفدائي" في محاور جباليا وتل الزعتر والتوام".

وتابع: "قصفنا "صوفا" و"حوليت" برشقات صاروخية، وقصفنا الحشود العسكرية في "جحر الديك" و"شرق المغازي" و"الشركة الهندسية" بقذائف الهاون من العيار الثقيل".

وأشار البيان إلى أنه: "في عملية مشتركة مع كتائب القسام، تمكنا من تفجير عبوة شديدة الانفجار بدبابة صهيونية من نوع "ميركافاه"، أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة، قصفنا تجمعا لجنود العدو في محيط مسجد الظلال في محور التقدم شرق خانيونس بوابل من قذائف الهاون".

وختم البيان: "في عملية استحكام مدفعي، قام مجاهدونا بقصف الآليات والجنود داخل الخيام في محيط المطاحن جنوب دير البلح بقذائف الهاون من العيار الثقيل، مما أدى إلى رصد طائرات العدو تقوم بإجلاء عدد من القتلى والمصابين".