الزمان
العاهل الأردني: التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة‬ هو خطوة أولى لمنع التصعيد حزب الله اللبناني يعلن تدمير دبابة ميريكافا إسرائيلية في مرتفع أبو دجاج جوميز: الأداء تحسن أمام الشرطة.. وأثق في لاعبي الزمالك قبل السوبر الأفريقي وزير الخارجية يجتمع في واشنطن مع المبعوث الأمريكي لدى لبنان وزير الخارجية والهجرة يعقد اجتماعاً مع المبعوث الأمريكي لليبيا ريتشارد نورلاند زاهي حواس يكشف موعد افتتاح المتحف المصري الكبير.. فيديو رئيس مكتب المرشد الأعلى الإيراني: الرد على اغتيال إسرائيل لهنية قريب الخارجية تؤكد ارتباط أمن البحر الأحمر بالاستقرار في القرن الأفريقي محافظ مطروح ينيب السكرتير العام المساعد لحضور فعاليات ختام الأسبوع الثقافي للطفل أمريكا ترسل حاملة طائرات وفرقاطات عسكرية إلى مياه الشرق الأوسط الشهابي يشيد بموقف الحكومة المصرية من حرب الإبادة الإسرائيلية الأرصاد: رياح على مختلف الأنحاء الشمالية يصاحبها انخفاض نسبي في درجات الحرارة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

خالد يوسف: في فنانين ظالمين نفسهم ومش مدركين قيمتهم


قال المخرج خالد يوسف، أن هناك كثير من الفنانين ظلموا أنفسهم بانحصار أدوارهم في أعمال معينة، وهو أمر طبيعي يحدث لنجوم أخرون بين العودة والرجوع.

وعن تصريحه المثير للجدل بشان إدارة المجاميع والمعارك في مسلسله "سره الباتع"، أوضح خالد يوسف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2، بأنه كان يستشهد بمخرجين مصر في إدارة المجاميع والمعارك في الأعمال السينمائية؛ كونه قدم سره الباتع ومن قبلها لم يقدم أحد تلك المعارك سوى في فيلم "الناصر صلاح الدين"، وهو من أصعب ما يواجه المخرج.

وأضاف "يوسف"، أن المخرج عاطف الطيب كان من أهم المخرجين في مصر وأحب أعمال المخرجين في وقتنا الحالي مثل المخرج محمد دياب وعمرو سلامة وتامر محسن، ومصر بها عباقرة ولدينا مخرجين ومؤلفين هامين.

واختتم المخرج خالد يوسف حديثه قائلا: "في فنانين ظالمين نفسهم وموهبتهم ومش مدركين قيمتهم وبيعملوا أعمال لم تليق بمكانتهم ومش حاسين باللي بيعملوه".

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


https://fb.watch/p8cj34rtjJ/?mibextid=Nif5oz

click here click here click here nawy nawy nawy