محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق سكة الوسط المستشفى المركزي بمحلة مرحوم مركز طنطا الزراعة” تصدر العدد السابع عشر من مجلتها الشهرية «MALR» عدد مايو ٢٠٢٤ محافظ مطروح يشارك في فعاليات برنامج شباب المحافظات الحدودية محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد ويكلف قيادات المحافظة بالمتابعة الميدانية محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة بالمراكز والقرى تزامناً مع احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع ورفع 980 طن مخلفات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين ”العادلون” لـ محمد فاضل القباني يعود من جديد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج.. الجمعة محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها محافظ المنيا يوجه بتنظيم حملات لتطهير الترع والمجارى المائية بمراكز المحافظة ضبط أحد العناصر الإجرامية بكفر الشيخ لقيامه بزراعة المواد المخدرة والإتجار بها شون وصوامع المنيا تستقبل 124 ألف طن من محصول القمح لموسم حصاد 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كولر: أعاني من مشكلة الاستسهال بين لاعبي الأهلي

أكد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إنه يعاني من مشكلة ذهنية منتشرة بين لاعبي الفريق منذ توليه المسؤولية في صيف 2022.

قال كولر عقب الفوز على سيراميكا بهدف في قبل نهائي كأس السوبر "بالفعل هناك مشكلة تظهر أحيانا وهي استسهال اللاعبين لبعض المباريات".

أضاف المدرب السويسري "لم أكن أعرف هذه المشكلة، فالعقلية مختلفة بين اللاعبين في أوروبا ومصر، ولكن بعد عام وأربعة أشهر هناك بعض الجوانب تحسنت".

أوضح المدير الفني للأهلي "أعمل كثيرا على تجديد دوافع اللاعبين لبذل جهد أكبر في بعض المباريات، ولكن لابد أن يتحمل اللاعب المسؤولية بأن يساعد نفسه ولا ينتظر دور المدرب أو المساعد".

وأكد كولر في سياق آخر أنه كان يتجنب وصول مباراة سيراميكا لركلات الترجيح، قائلا "حضرنا أنفسنا لكل السيناريوهات وحددت قبل المباراة أسماء اللاعبين الذين يمكن الاستعانة بهم في تسديد ركلات الترجيح".

واستدرك "لكن كنت أتمنى أن نسجل قبل صافرة النهاية حتى نستريح ولا نحمل أنفسنا ضغطا عصبيا أكبر، لقد بدأت بالفعل في تحضير نفسي خلال الدقائق الأخيرة لمناقشة اللاعبين لتحديد الأكثر جاهزية لتسديد الركلات، ولكن كان لدي ثقة في الحسم حتى آخر دقيقة".

وبرر المدرب السويسري قراره الفني باستبعاد كهربا من مواجهة سيراميكا، موضحا "كهربا شارك في كل مباريات مونديال الاندية ويعاني من حمل بدني زائد، لذا كان لابد من إراحته".

تابع "لكن لم يكن من المعقول أن إجراء تعديلات عديدة تهز قوام الفريق في مباراة قوية أمام سيراميكا".

وأتم كولر تصريحاته "أعلم أن الكل يريد المشاركة في النهائي، ولكن قراري سيحسم الأمور بعد تقييم الحالة البدنية لكل لاعب خلال الأيام الثلاثة".