مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا إذا لم تعرقله إسرائيل.. مسئول في حماس: لم يتبق الكثير للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا الأونروا: استمرار غلق المعابر ومنع دخول الوقود سيصيب العمليات الإنسانية في غزة بالشلل دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

برلماني يطالب بالوقف الفوري لإطلاق النار ويوجه التحية للشعب الفلسطيني الصامد


قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي أن ما يقوم به الكيان الصهيوني في قطاع غزة هو عقاب جماعي للشعب الفلسطيني الأعزل وانتهاكات تخالف كافة الأعراف والقانون الدولي والإنساني ولا بد من وقف هذه الانتهاكات التي تمارس ضد الأطفال والشيوخ والنساء و المساجد والكنائس والمدارس والقطاعات الحيوية حتى أصبحت غزة مقبرة جماعية.


جاء ذلك خلال كلمة اللواء طارق نصير في الجلسة الطارئة للجنة فلسطين بالبرلمان العربي والتي جاءت تحت عنوان "نصرة القضية الفلسطينية"

وأكد نصير على الدعم الدائم الذي يقوم به الشعب المصري والقيادة السياسية إلى جانب الشعب الفلسطيني والمطالبة بالوقف الفوري لإطلاق النار والجلوس على مائدة المفاوضات لإنهاء جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي يقوم بها الكيان الصهيوني المحتل.


وجدد اللواء طارق نصير تحيته للشعب الفلسطيني الصامد ونضاله من أجل الحصول على حقة المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.


وطالب نصير جميع البرلمانيين والسياسيين والشعوب على مستوى العالم أن يتكاتفوا جميعا
لنصرة القضية الفلسطينية العادلة.


مشددا علي أن يكون هناك موقف عربي وإسلامي موحد ضد الاحتلال الإسرائيلي الذي لايردعة ولايرهبة إلا موقف عربي موحد مصداقا لقولة تعالي "واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا."